ميريام فارس: لست مصابة بالسرطان.. ولكنى بحالة صحية “دقيقة وحرجة “

ميريام فارس: لست مصابة بالسرطان.. ولكنى بحالة صحية “دقيقة وحرجة “

الفنانة ميريام فارس، تنفى خبر إصابتها بالسرطان، ووضعت حداً للتأويلات والشائعات والتكهنات التي شغلت الرأي العام منذ يوم أمس بعد الإعلان عن إصابتها بمرض خطير.

عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، زعموا أن ميريام مصابة بمرض السرطان، حتى أن هناك من أكد أنها مصابة بسرطان الدم وأن المرض الخبيث وصل إلى عظام قدميها، كما أن البعض أشار إلى أن وضعها ميؤوس منه ولا تتجاوب مع العلاج.

وردت “ميريام” بنفسها وإيضاح جزء من الحقيقة حتى أكدت أنها ليست مريضة سرطان، ولكنها لم تحدد ما هو مرضها.

وعبر حسابها على “إنستقرام”، كتبت : “ترددت كتير قبل ما احكي لأن ولا مرة حبيت تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل مستباحة للعلن. بس محبتكن وكسرة أهلي جبرتني إطلع عن صمتي. بشكر من كل قلبي كل الناس اللي سألت عني وإتطمنت على صحتي ولكل يللي عم يدعولي بالشفاء وبصلولي، بقلن أنا كمان بحبكن وأنا محظوظة فيكن كتير”.

وأضافت : “سبق وصرحت إني بحاجة لشوية وقت لإتعافى وإرجعلكن ميريام القوية اللي بتعرفوها، صحيح إني عم بقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة إسمها سرطان، أنا ما معي سرطان، كفى متاجرة بصحة الناس، بشكركن كلكن وبتمنى الشفاء لكل مريض”.

رابط مختصر
2018-08-10 2018-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن1