تسجيل الدخول

صفحة على الفايسبوك .. نداء لشباب السعودية لا تفضحوا البنات !

2010-05-18T17:36:00+03:00
2014-03-09T16:05:29+03:00
محليات
kolalwatn18 مايو 2010آخر تحديث : منذ 11 سنة
صفحة على الفايسبوك .. نداء لشباب السعودية لا تفضحوا البنات !
كل الوطن

ل الوطن – سي أن أن: برزت صفحة ضمت أكثر من 3600 مشترك، تحمل اسم "نداء لشباب السعودية لا تفضحوا البنات" ناشد مؤسسها وسائر المشتركين فيها

كل الوطن – سي أن أن: برزت صفحة على الفايسبوك ضمت أكثر من 3600 مشترك، تحمل اسم “نداء لشباب السعودية لا تفضحوا البنات” ناشد مؤسسها وسائر المشتركين فيها الشباب السعودي عدم التغرير بالفتيات وتصويرهن بوضعيات غير لائقة وابتزازهن لاحقاً، وقامت الصفحة بعرض نماذج من أحاديث هاتفية ورسائل نصية من هذا القبيل

وعرضت الصفحة فكرتها بالقول: ” شاب سعودي وفتاه سعوديه يتعرفان، ويبدأ الشاب بالاسطوانة إياها وانه شاب ماله ويغرقها بالكلام المعسول.. وبعدها بسبب ما تحس البنت انه ليس الشخص المناسب.. وفجاه يتحول هذا الملاك إلى شيطان ويحاول الابتزاز، ويذكرها بالصور التي جمعتهم مع بعض أو الصور اللى أرسلتها الغلبانه في لحظات الحب السابقة، وشوف أيش يحصل، فضايح في النت وصور يشوفها كل الناس وفضيحة بجلاجل.” 

وعلق المشترك سلمان القحطاني فقال: “أقولكم يا بنات اللي خايفه على نفسها لا تصاحب احد من جد.. بصراحة هي قضية شائكة أن البنت تنفضح والشاب برضو ينفضح، بس إحنا نقول إن الشاب عادي ما يعيبه شيء، لكن إنتي يالبنت إنتي اللي تجيبين المشاكل لنفسك.” 

ولكن هذه الآراء لم تعجب المشترك “مشعل” الذي علّق بالقول: “… البنات لو تريد الستر ما تسوي الغلط، وما دام تسويه ما خايفه على سمعتها ! يعني الفضحية حالها تأدبها وترجعها عن الغلط، وسمعتها هي التي ضيعتها مو الشباب إلي فضحوها، أنا لست مع هذا الجروب أبدا!!!! والله يستر على الجميع.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.