تسجيل الدخول

الأبيض الإماراتي بطل خليجي 21…وإنجاز تاريخي بالفوز في جميع مبارياته

2013-01-19T00:50:00+03:00
2014-03-09T18:22:30+03:00
عربي ودولي
kolalwatn19 يناير 2013آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الأبيض الإماراتي بطل خليجي 21…وإنجاز تاريخي بالفوز في جميع مبارياته
كل الوطن

المنامة – (د ب أ): سجل اللاعب الشاب عمر عبد الرحمن (عموري) هدفا وصنع آخر ليقود المنتخب الإماراتي لكرة القدم إلى الفوز بلقب بطولة كأس الخليج (خليجي 21) بفوز تاريخي رائع 2/1 على نظيره العراقي في المباراة النهائية للبطولة التي أسدل عليها الستار اليوم الجمعة في البحرين.

 

وتوج المنتخب الإماراتي (الأبيض) بلقبه الخليجي الثاني بعدما أحرز لقبه الأول في 2007 عندما استضافت بلاده البطولة بينما حرم منافسه العراقي من الصعود لمنصة التتويج التي غاب عنها منذ فوزه باللقب عام 1988 للمرة الثالثة في تاريخه.

 

وحقق المنتخب الإماراتي اليوم فوزه الأول على نظيره العراقي في تاريخ مواجهاتهما بكأس الخليج والتي اقتصرت قبل هذه المباراة على خمسة تعادلات وانتصارين للعراق.

 

 

كما حقق المنتخب الإماراتي في هذه البطولة إنجازا تاريخيا آخر بتحقيق الفوز في جميع مبارياته لتكون المرة الأولى التي يحقق فيها الفوز في جميع مبارياته بينما توج باللقب في عام 2007 بعد أربعة انتصارات مقابل هزيمة واحدة أمام عمان.

 

ويدين الأبيض بفضل كبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه الشاب عموري الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 28 على طريقة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني ثم صنع هدف الفوز الذي سجله اللاعب البديل إسماعيل الحمادي في الدقيقة 107 ليكافئ مديره الفني مهدي علي على الثقة فيه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.