تسجيل الدخول

"بي بي سي" في ورطة بعد مزحة وفاة الملكة

2010-05-19T01:00:00+03:00
2014-03-09T16:05:28+03:00
عربي ودولي
kolalwatn19 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
"بي بي سي" في ورطة بعد مزحة وفاة الملكة
كل الوطن

لندن : بعد ساعات من ترديد أحد العاملين فيها مزحة ادعى خلالها وفاة ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية التي تبلغ من العمر 84 عاما ، سارعت هيئة

لندن : بعد ساعات من ترديد أحد العاملين فيها مزحة ادعى خلالها وفاة ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية التي تبلغ من العمر 84 عاما ، سارعت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” الثلاثاء لتقديم اعتذار في هذا الصدد .

 

وكان داني كيلي الذي يقدم برنامجا يذاع في محطة “دبليو.ام” التابعة لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” وهي محطة محلية في وسط انجلترا ، قال للمستمعين إن لديه نبأ هام ، ثم قال : “الملكة اليزابيث الثانية توفيت الآن” ، ولم يكتف بما سبق بل إنه أذاع النشيد الوطني أيضا .

 

وعلى الفور ، قال متحدث باسم “بي بي سي” التي تتلقى تمويلا حكوميا إن الهيئة تعتذر عن مزحة كيلي وإنها غير لائقة بالمرة ، موضحا أنه يجري اتخاذ إجراء بشأنه.

 

ومن جانبه ، برر كيلي مزحته بأنه كان يشير إلى مستخدمة لموقع “فيسبوك” اسمها كاسم ملكة بريطانيا ، ووصف برنامجه قائلا :” لا يمكن أن تعرف ما سيحدث في اللحظة التالية لكن نضمن لك أن يرسم على وجهك ابتسامة” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.