تسجيل الدخول

كيف تفعّل ملصقات واتساب الآن.. وتبدأ باستخدامها

2018-11-03T14:53:00+03:00
2018-11-03T15:26:21+03:00
تكنولوجيا
كل الوطن - فريق التحرير3 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
كيف تفعّل ملصقات واتساب الآن.. وتبدأ باستخدامها

بدأت شركة واتساب خلال الأيام الماضية بإضافة ميزة الملصقات Stickers إلى تطبيق المراسلة الشهير، لكن هذه الميزة لم تتوفر إلى الآن لدى كل المستخدمين.

وفي هذه الميزة يمكن للمستخدم إدراج ملصقات كرتونية في المراسلات، كما هو الحال في تطبيق فيسبوك ماسنجر وتطبيقات التراسل الأخرى.

وللحصول على الميزة الجديدة، يجب على المستخدم التحديث إلى آخر نسخة موجودة من تطبيق واتساب. لكن المشكلة عندما تحاول تحديث التطبيق وتجد أنك تستخدم النسخة الأحدث، مما يعني أن عليك الانتظار حتى توفّر التحديث والحصول على الميزة الجديدة.

لكن هناك طريقة بسيطة نجحت في الحصول على الميزة الجديدة بشكل فوري، وذلك من خلال حذف تطبيق واتساب من هاتف آيفون، ثم تثبيته مرة أخرى، حيث أضيفت ميزة الملصقات في واتساب المثبت حديثا على آيفون.

نجحت هذه التجربة على آيفون، لكنها لم تنفع على هاتف يعمل بنظام أندرويد، حيث قمنا بإزالة واتساب وتثبيته، لكن ميزة الملصقات لم تظهر، وهنا ربما على المستحدم الانتظار بضعة أيام للحصول عليها بشكل تلقائي.

ولابد من الإشارة إلى وجوب إنشاء نسخة احتياطية من محادثات واتساب قبل محاولة حذف التطبيق وتثبيته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.