تسجيل الدخول

“الملك سلمان”… اليوم فى القصيم

2018-11-06T15:32:59+03:00
2018-11-06T15:33:44+03:00
أخبار المناطقمحليات
كل الوطن- فريق التحرير6 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
“الملك سلمان”… اليوم فى القصيم

كل الوطن- واس: استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- في قصر اليمامة بالرياض أمس، سماحة مفتي عام المملكة، وأصحاب الفضيلة أعضاء اللجنة الدائمة للإفتاء وهيئة كبار العلماء، وأئمة وخطباء المسجد الحرام والمسجد النبوي، وعدداً من منسوبي وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذين قدموا للسلام عليه -رعاه الله-.

من جهة أخرى، يبدأ خادم الحرمين الشريفين اليوم، زيارة ميمونة إلى منطقة القصيم، يدشن خلالها عدد من المشاريع التنموية، ويؤسس لعدد آخر منها، كما يلتقي حفظه الله – أبناءه المواطنين، ويقف على الخدمات التي تقدم لها.

في هذا السياق، رحب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إلى منطقة القصيم؛ لتفقد أحوال المواطنين وافتتاح عدد من المشاريع التنموية.

وقال سموه: «يشرفني نيابة عن إخواني وأخواتي أهالي منطقة القصيم، الترحيب بسيدي خادم الحرمين الشريفين، بزيارته الميمونة إلى قصيم العطاء، إحدى المناطق التي تحظى كباقي أخواتها في المملكة، بالرعاية والاهتمام من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، التي لا تتوقف عن إطلاق المشاريع الهادفة لتحقيق التنمية المستدامة في جميع المناطق،.

من جهته، أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم عن اعتزازه البالغ بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين إلى منطقة القصيم، مؤكداً أنها تحمل في طياتها بشائر الخير والعطاء لرفعة الوطن المعطاء، لتلبي متطلبات التنمية والرخاء لبناء الإنسان وتنمية المكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.