دنيا بطمة تحصل على وسام ملكي من طرف الملك محمد السادس.. لماذا؟

كل الوطن - فريق التحرير
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير9 نوفمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 11:12 صباحًا
دنيا بطمة تحصل على وسام ملكي من طرف الملك محمد السادس.. لماذا؟

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن حصولها على وسام ملكي، من درجة ضابط من طرف الملك محمد السادس، خلال ذكرى المسيرة الخضراء.
وأشارت بطمة إلى أن السبب في نيلها لوسام من درجة ضابط هو بفضل أغنية “المغرب مغربنا”، التي وجهتها إلى وطنها المغرب وتراثه وحضارته.

ونشرت الفنانة المغربية على صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام” منشورا، جاء فيه: “في مثل هذا اليوم وبالاحتفال بمسيرتنا الخضراء، هذه الأغنية كانت سببا في توشيحي بوسام من درجة ضابط من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ورعاه وأشكر كل من عمل على نجاح هذا العمل”.

Voir cette publication sur Instagram

في مثل هذا اليوم وبالاحتفال بمسيرتنا الخضراء هذه الاغنية كانت سببا في توشيحي بوسام من درجة ضابط من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ورعاه وأشكر كل من عمل على نجاح هذا العمل @mohamederifai @cherabimohamedofficiel #محمد الادريسي @designer_chaimae @anuarelmir @alturkproductions لكن القادم اجمل حفظ الله ملكنا ورعاه 😍🇲🇦🇲🇦🇲🇦😍 #ذكرى_المسيرة_الخضراء #الصحراء_المغربية #الله_الوطن_الملك #عاش_المغرب_ملكا_و_شعبا #المغرب_مغربنا وطبعا محبيني الس كان لهم اكبر دور في نجاح العمل ❤️

Une publication partagée par Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) le

المصدر:إنستغرام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.