تسجيل الدخول

رعب في صنعاء واجراءات غير مسبوقة والحوثي يستدعي «غير السلاليين» – تفاصيل

كل الوطن- فريق التحرير11 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
رعب في صنعاء واجراءات غير مسبوقة والحوثي يستدعي «غير السلاليين» – تفاصيل

كل الوطن- مارب برس: بعد نجاح مسئول اخر في حكومة الانقلابيين غير المعترف بها ، من الافلات ومغادرة صنعاء والوصول الى الرياض ، شددت مليشيات الحوثي من اجراءاتها الامنية وفرضت حراسة مشددة على بعض الشخصيات.

وكشفت مصادر مطلعة في صنعاء لمأرب برس عن فرض الحوثيين رقابة واجراءات غير مسبوقة على الوزارء والمسئولين غير «السلاليين» وهم من لا ينتسبون للحوثي من جهة السلالة او العائلة.

وبحسب المصادر فإن الحوثيين يخشون من فرار اولئك والتحاقهم بالشرعية ، كما حدث مع اعداد كبيرة فرت من صنعاء آخرهم وزير الاعلام في حكومة الحوثي، والذي وصل الرياض وهاجمهم من هناك.

وافادت مصادرنا بقيام قيادات الحوثي في صنعاء باستدعاء بعض الوزراء والمسئولين الذين لا يثقون بهم وتدور حولهم شبهة الهروب ، ما يعكس حالة الرعب والتفكك الذي ضرب المليشيات في مناطق سيطرتها ، بالتزامن مع هزائم موجعة تتكبدها عناصرها في اكثر من جبهة قتال .

وعلى صلة بذلك تحدث اعلام الحوثي عن لقاءات عقدها رئيس ما يسمى المجلس السياسي مهدي المشاط مع هشام شرف المعين وزيرا للخارجية ونائبه ،ولقاء اخر مع يحيى الراعي ونائبه ، وهؤلاء من بين من تخشى المليشيات انشقاقهم.

كما هاجم الحوثيون بشدة وزير الاعلام المنشق واتهموه باللصوصية والفساد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.