تسجيل الدخول

المعتدي على وزير اعلام الحوثي المنشق يكشف سبب اعتدائه بالحذاء

2018-11-12T01:47:43+03:00
2018-11-12T01:53:45+03:00
عربي ودوليهنا اليمن
كل الوطن - فريق التحرير12 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
المعتدي على وزير اعلام الحوثي المنشق يكشف سبب اعتدائه بالحذاء

كل الوطن – المشهد اليمني: كشف موظف السفارة اليمنية ناصر صالح السقاف والذي قام اليوم بالاعتداء على وزير اعلام الحوثي المنشق عن الحوثي عبدالسلام جابر عن سبب اعتدائه ورشقه الوزير بالحذاء.

وقال السقاف في منشور له نشره عقب حادثة الاعتداء بالحذاء على الوزير المنشق جابر على صفحته بالفيس بوك , :” قمت انا وبكامل قواي العقلية وفي قمة القهر الذي شفته منهم والذي عشته مع اخواني في المقاومة في باب المندب من قتل وذبح ل اخوتي في الجبهات”.

وكشف السقاف ان السبب الحقيقي لرشقه وزير الاعلام المنشق والذي قال حسب كلامه ” انه يدعي انه انشق من الحوثي وصار شرعية بعد اربع سنوات من سفك دماء الشعب اليمني” , وقال :” لم احتمل رؤية وجهه البشع امامي فقمت برشقه بحذائي اكرمكم الله”.

وكان قد تعرض وزير الاعلام المنشق عن جماعة الحوثي عبدالسلام جابر الى اعتداء في السفارة اليمنية بالرياض اليوم الأحد اثناء انعقاد مؤتمر صحفي .

وقال مراسل “المشهد اليمني” الذي حضر المؤتمر الصحفي انه واثناء ما كان جابر يرد على للعديد من التساؤلات عن جرائم الحوثيين بحق اليمنيين والسجون وانتهاكات الحقوق، وعن دوره في هذا الانقلاب، تفاجئ بأحد الحضور يرميه بالحذاء , وتوقف بعدها المؤتمر الصحفي.

وقال مراسلنا ان من قام بالاعتداء هو احد موظفي السفارة اليمنية بالرياض يدعى ناصر صالح السقاف وان والدته واخته ايضا موظفين بالسفارة , وان الوزير المنشق تعرض ايضا الى هجوم لفظي من احد الحاضرين بعد ان توقف البث المباشر للمؤتمر الصحفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.