تسجيل الدخول

اللواء جميل يكشف عن تجهيز ملف خطير ويهدد مشرفي وقيادات الحوثي في صنعاء

كل الوطن - فريق التحرير13 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
اللواء جميل يكشف عن تجهيز ملف خطير ويهدد مشرفي وقيادات الحوثي في صنعاء

قال اللواء عبدالغني جميل الوزير في الحكومة اليمنية والمعين أمينا للعاصمة صنعاء أنه سيتجه قريبا إلى العاصمة المؤقتة عدن – جنوب اليمن – لتقديم ملف متكامل بأسماء مجرمي مليشيات الحوثي الانقلابية حسب قوله.

وفي حائطه الرسمي على تويتر ” قال جميل الذي ينتمي إلى قبيلة خولان – شرق العاصمة صنعاء – أن الملف المتكام بداخله الآلاف من الأسماء لمجرمي المليشيات الذي حصرتهم اللجان المكلفة بذالك خلال هذه الفتره السابقة.

وأوضح جميل ” أنه سيقدم الملف القضائي استعداداً لمحاكمتهم فور وصول الجيش والمقاومة إلى العاصمة صنعاء مضيفا “سنطبق القانون ولن نظلم أحد .

وقال جميل ” أما المشرفين لا يحتاجوا الى مرافعات وسيكون الحكم فوري ضدهم.

هذا ورد عدد من المعلقين على تصريح اللواء جميل حيث قال المعلق باسم ” الوافي ” ياسيادة اللواء سوف ينشقوا ويعلنوا انضمامهم في اللحظات الاخيره لكن الجرائم لا تسقط بالتقادم.

ويؤكد مراقبون ” أن الحكومة الشرعية قد لا تمتلك إحصائية رسمية بعدد مشرفي مليشيات الحوثي الانقلابية في المحافظات التي يسيطرون عليها بالقوة وينفذون فيها اعتداءات ضد المدنيين بسبب تستر تلك القيادات الحوثية تحت أسماء وهمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.