تسجيل الدخول

الملك يلقي خطابا عن السياسة السعودية تحت قبة الشورى الاثنين القادم

2018-11-13T14:32:21+03:00
2018-11-13T14:35:34+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير13 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
الملك يلقي خطابا عن السياسة السعودية تحت قبة الشورى الاثنين القادم

كل الوطن : واس: يفتتح بمشيئة الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يوم الاثنين القادم أعمال السنة الثالثة من الدورة السابعة لمجلس الشورى حيث يلقي خطابا يتضمن سياسة السعودية الداخلية والخارجية. أعلن ذلك الشيخ الدكتور عبد الله آل الشيخ رئيس مجلس الشورى الذي أعرب في تصريح باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الشورى ومنسوبيه عن سعادته بمناسبة تشريف خادم الحرمين الشريفين لمجلس الشورى وإلقاء الخطاب السنوي الذي يتناول السياسة الداخلِية والخارجية للمملكة بحسب ما تقضي به المادة الرابعة عشرة من نظام المجلس. موكدا أن مجلس الشورى يتطلع لهذا الخطاب الضافي الذي يأتي كل عام نبراسا لأعمال المجلس.

وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أن السعودية بفضل من الله ثم بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده قد أصبحت مثالا يحتذى في تحقيق النمو الشامل من خلال رؤية المملكة 2030 وما تضمنته من خطط طموحة تهدف لبناء المواطن السعودي وتعزز إسهامه التنموي. ورفع الدكتور عبد الله آل الشيخ في ختام تصريحه بالغ الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وللأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على ما يوليانه المجلس من دعم واهتمام بوصفه سندا داعما للحكومة في مسيرة الإصلاح والتطوير التي تشهدها البلاد بحمد الله في هذا العهد الزاهر. وسأل المولى عز وجل أن يوفق قيادة هذه البلاد إلى ما فيه الخير والصلاح وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والإيمان ويحفظها من كل مكروه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.