تسجيل الدخول

المصريون يردّون على النائبة الكويتية صفاء الهاشم

2018-11-13T16:19:56+03:00
2018-11-13T18:01:28+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير13 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
المصريون يردّون على النائبة الكويتية صفاء الهاشم

كل الوطن – الرياض: تقدم المحامي المصري عمرو عبد السلام ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، طالب فيه بالتحقيق مع صفاء الهاشم عضو مجلس الأمة الكويتي وإحالتها للمحاكمة العاجلة.

من جانبه، قال المتحدث باسم مجلس النواب المصري صلاح حسب الله، إن النائبة الكويتية صفاء الهاشم تحدثت بطريقة مزعجة عن وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، مشيرا إلى أن “هذه النائبة لا تعرف التاريخ، ولا تعلم حجم العلاقة بين مصر والكويت”.

وأضاف في تصريحات لفضائية “صدى البلد”، مساء الاثنين، أن “مصر دافعت عن الكويت عندما احتلت أراضيهم، ومصر لن تسمح بالمساس بكرامة مواطنيها في أي دولة بالعالم، هذا الأمر تأكد وظهر جليا خلال فترة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

وكانت صفاء الهاشم قد أثارت ردود أفعال غاضبة لدى قطاعات واسعة من المصريين بعد نشر مقطع فيديو مصور لها تحدثت فيه عن نبيلة مكرم وزيرة الهجرة المصرية بشكل غير لائق، حول واقعة الاعتداء على مواطنة مصرية في الكويت من قبل فتيات كويتيات، ولاقت تصريحات الهاشم هجوما كبيرا من المصريين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ما اعتبره المدونون إهانة للوزيرة المصرية والمصريين.

المصدر: “الوطن”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.