تسجيل الدخول

عادل الجبير يستقبل سفراء الإمارات والأردن والعراق لدى المملكة

2018-11-14T19:13:39+03:00
2018-11-14T19:14:08+03:00
عربي ودولي
كل الوطن- فريق التحرير14 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
عادل الجبير يستقبل سفراء الإمارات والأردن والعراق لدى المملكة

كل الوطن- واس: استقبل معالي وزير الخارجية عادل الجبير في مكتبه بديوان الوزارة اليوم، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة.وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.حضر اللقاء نائب وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية والاقتصادية المكلف مدير عام الإدارة العامة للدول الآسيوية المكلف فيصل العامودي.

كما استقبل معالي وزير الخارجية اليوم، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى المملكة علي الكايد.وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.حضر اللقاء وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية السفير تميم الدوسري، ونائب وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية والاقتصادية المكلف مدير عام الإدارة العامة للدول الآسيوية فيصل العامودي.

واستقبل معالي وزير الخارجية في مكتبه بديوان الوزارة اليوم، سفير جمهورية العراق لدى المملكة الدكتور قحطان طه خلف .وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.حضر اللقاء نائب وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية والاقتصادية المكلف مدير عام الإدارة العامة للدول الآسيوية فيصل العامودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.