تسجيل الدخول

الجامعة الإسلامية تحصد جائزتين في الأداء الحكومي المتميز

كل الوطن- فريق التحرير14 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
الجامعة الإسلامية تحصد جائزتين في الأداء الحكومي المتميز

المدينة المنوره- واس: حصدت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة جائزتين في منافسة الدورة الخامسة لجائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز، وهما الجائزة الذهبية في الفرع الثالث الخاص بالتميز في تنفيذ ومتابعة المشروعات، والجائزة البرونزية في الفرع الرابع المختص بتوظيف وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، الجائزتين لمدير الجامعة الإسلامية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة، وعدد كبير من المدعوين خلال حفل الجائزة الذي أقيم أمس.بدوره, أكد مدير الجامعة الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي أن الجامعة حققت -ولله الحمد- خلال الشهرين الماضيين عدة جوائز ونجاحات نوعية محلياً ودولياً، مما يطمئننا بأننا سائرون في الاتجاه الصحيح بإذن الله في إطار سعي الجامعة نحو الحفاظ على مكانتها وتعزيز نجاحاتها وتجويد مخرجاتها بوصفها إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة محليًا وإقليمًيا وعالميًا.

ونوه معاليه بجهود جميع منسوبي الجامعة وطلابها الذين يمثلون المكون الرئيس للإبداع والابتكار والريادة من خلال تبني مبادئ العمل بروح الفريق الواحد في سبيل تحقيق أعلى معايير الجودة والإتقان، مضيفًا أن هذه الإنجازات والنجاحات تضاف إلى سجل إبداعاتهم وتميزهم وتفانيهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.