تسجيل الدخول

“تعليم الرياض” تكافح التدخين في مدارس المنطقة.. الأسبوع المقبل

كل الوطن - فريق التحرير16 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
“تعليم الرياض” تكافح التدخين في مدارس المنطقة.. الأسبوع المقبل

وجهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض مكاتب التعليم في المنطقة بتنفيذ برنامج مكافحة التدخين في مدارس التعليم العام للطلاب والطالبات.

وأوضح مساعد المدير العام للتعليم بالمنطقة عبدالله بن سعد الغنام أن البرنامج يأتي تزامنًا مع تفعيل أسبوع التوعية بأضرار التدخين خلال الفترة من 10 – 14 ربيع الأول 1440هـ في جميع المدارس للمراحل التعليمية الابتدائية – الصفوف العليا، والمتوسطة، والثانوية، وتحقيقًا للأهداف التربوية التي تسعى إدارتا التوجيه والإرشاد إلى تأكيدها في المجال التربوي والتعليمي.

وأكّد الغنّام على متابعة تنفيذ البرنامج والاستفادة من دليل التربويين لرعاية السلوك وتقويمه والاستفادة من جهود وحدة الخدمات الإرشادية وعيادة الإقلاع عن التدخين التابعة لوزارة الصحة على الرقم (937) في متابعة الحالات التي تستدعي ذلك.

ودأبت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في الإرشاد الطلابي والوحدات التابعة لها على الاهتمام والمشاركة في الأيام والأسابيع والفعاليات والمعارض التي تختص بتوعية الطلاب والطالبات وتوجيههم وإرشادهم وتقديم البرامج الفعالة والناجعة لهم في مختلف السلوكيات، بهدف تعديل غير السوي وتعزيز الجوانب الإيجابية في شخصيتهم، والاستفادة من شاشات العرض والإذاعة المدرسية ومراكز مصادر التعلّم والحصص الدراسية في ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.