تسجيل الدخول

رجل يرتكب جريمة مروعة بحق زوجته وولديه، ولن تصدقوا أين أخفى جثثهم!

2018-11-18T12:48:08+03:00
2018-11-18T12:50:38+03:00
جرائم وحوادث
كل الوطن - فريق التحرير18 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
رجل يرتكب جريمة مروعة بحق زوجته وولديه، ولن تصدقوا أين أخفى جثثهم!

كل الوطن – الرياض:ر أقدم رجل أمريكي على ارتكاب جريمة مروعة بحق زوجته وولديه، حيث قتل زوجته “ليتيسيا” وابنيهما “أبيغيل” و”جوناثان”، بعدما ضربهم بمطرقة، ثم دفنهم تحت أرضية الحمام بمنزلهم الواقع في بروغريسو.بولاية تكساس.

وتم العثور على جثث عائلته بعد شهر من قتلهم، وزعم أنهم ماتوا في حادث سير ولا يعرف أين الجثث، ولكنه اعترف في النهاية بجريمته.

وقضت المحكمة على “روبرت مورينو راموس”، البالغ من العمر 64 عاما، بالإعدام بالحقنة القاتلة، بعدما فشل محاميه في الحصول على استئناف جديد للقضية، وفق صحيفة “ميرور”.

وبجسب الصحيفة، فإن الرجل أقدم على قتل عائلته بطريقة بشعة، لأنه يعاني من مرض عقلي نادر وأضرار دماغية، موضحة أنه ظل 25 عاماً في السجن بسبب هذه التهمة بانتظار تنفيذ حكم الإعدام الذي تم تأجيله بسبب محامييه الذين كانوا يطالبون بالاستئناف دوما.

وقال الرجل قبل إعدامه: “أنا سعيد بالمعاملة الإنسانية التي حصلت عليها في السجن، شكرا لك يا رب.. والآن أنا مستعد لتنفيذ الحكم”، وتم حقن المتهم بالحقنة القاتلة وأعلن عن وفاته يوم أمس.

وكان “روبرت” تزوج من امرأة أخرى بعد ارتكابه الجريمة بثلاثة أيام فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.