تسجيل الدخول

د. العواد: المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من التعاون في المجالات الإعلامية

كل الوطن- فريق التحرير18 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
د. العواد: المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من التعاون في المجالات الإعلامية

كل الوطن- واس: التقى معالي وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد أمس وفداً إعلامياً من جنوب وشرق آسيا، يضم صحفيين وإعلاميين من باكستان والهند وإندونيسيا، يزورون المملكة حالياً، بناءً على دعوة من وزارة الإعلام للمشاركة في منتدى مسك العالمي.

وأكد معالي وزير الإعلام خلال اللقاء مع أعضاء الوفد أهميةً تعزيز العلاقات التاريخية المتينة بين المملكة والدول الثلاث، وخصوصاً في المجالات الإعلامية، وإبراز الجوانب الثقافية فيها، حيث ترتبط المملكة بعلاقات متميزة مع البلدان الثلاث.

وأشار الدكتور العواد إلى أهمية الدور الذي تضطلع به وسائل الإعلام الباكستانية والهندية والإندونيسية في تعزيز تلك العلاقات.

وأشار معاليه إلى أن المرحلة القادمة ستشهد مزيداً من التعاون في المجالات الإعلامية، وتبادل الوفود الإعلامية والثقافية والفنية بين المملكة وهذه البلدان الثلاث.

من جهتهم، أكد أعضاء الوفد الإعلامي وقوفهم إلى جانب المملكة أمام الهجمة الإعلامية الظالمة، موضحين أن بيان معالي النائب العام الذي صدر أمس الأول، حول نتائج التحقيقات في مقتل جمال خاشقجي، يعكس حرص المملكة على بيان الحقيقة وإنصاف الضحية، ومعاقبة المسؤولين المتورطين في الجريمة بكل شفافية. كما أكدوا أن البيان أغلق الباب أمام كل من حاول لتسييس القضية وإخراجها من مسارها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.