تسجيل الدخول

الأسبوع القادم : ملتقى المتحدثين الرسميين ومسؤوليتهم تجاه المجتمع..

بتنظيم مركز المسؤولية الاجتماعية وشراكة جمعية الأطفال المعوقين

كل الوطن- فريق التحرير19 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
الأسبوع القادم : ملتقى المتحدثين الرسميين ومسؤوليتهم تجاه المجتمع..

ينظم المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية بالشراكة مع جمعية الأطفال المعوقين وبرعاية شركة الفنار، ملتقى المتحدثين الرسميين ومسؤوليتهم تجاه المجتمع تحت عنوان «مع المجتمع»، عند الـ 6 من مساء يوم الثلاثاء القادم ٢٧ نوفمبر ولمدة 4 ساعات بمقر جمعية الأطفال المعوقين بالرياض.

ويشمل الملتقى ندوة يتحدث فيها كل من خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وعبدالرحمن الحسين المتحدث الرسمي لوزارة التجارة والاستثمار، ومشعل الربيعان المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، ويدير الندوة الإعلامي أحمد المالكي.كما يشمل الملتقى ورقة عمل خاصة بعنوان «صناعة المتحدث الرسمي المميز»، يقدمها الإعلامي السعودي خالد العقيلي، فيما يقدم الإعلامي عادل أبو حيمد المتحدث الرسمي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات دورة وورشة عمل تحمل عنوان «بناء علاقات إعلامية ومهارات الاتصال وإدارة الأزمات».

وأكد الرئيس التنفيذي للمركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية إبراهيم المعطش أن الدعوة مفتوحة للجميع للاستفادة من الملتقى وسيمنح الحضور شهادات من المركز بمشاركة عدد من الجهات المهتمة في مجال الإعلام، وسيتطرق المتحدثون إلى جوانب عديدة مثل أهمية وجود متحدثين رسميين للجهات الحكومية، وغياب دور بعض الجهات في شرح برامجهم عن طريق المتحدث الرسمي، والدور الحقيقي المطلوب من المتحدث الرسمي للمجتمع، إضافة للضغوطات التي يتحملها المتحدث في إدارة الأزمات وغيرها من المحاور المهمة.وعن الدورة وورشة العمل أكد المعطش أنها تهدف إلى تنمية مهارات الحضور لخلق وصناعة متحدث إعلامي مميز وبناء كوادر إعلامية جديدة تسهم في سد الفراغ الحاصل في هذا المجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.