تسجيل الدخول

ولية أمر طالب تعتدي على معلم

كل الوطن - فريق التحرير24 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
ولية أمر طالب تعتدي على معلم

كل الوطن – الرياض: أكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض علي الغامدي أن الإدارة من منطلق حرصها على حماية المؤسسة التعليمية وجميع منسوبيها مما يؤثر على أدائها لرسالتها التربوية والتعليمية وأهمية احترام هذه المؤسسة التعليمية ومساندتها في رسالها السامية .

فقد باشرت الإدارة تعدي ولية أمر أحد الطلاب على زميل معلم في إحدى المدارس الأهلية لفظياً وجسدياً ، وتم على الفور شخوص لجنة عاجلة إلى المدرسة وأخذ الإفادات اللازمة، واتضح من خلال النتائج الأولية قيام ولية الأمر بالاعتداء والتلفظ على بعض منسوبي المدرسة.

وعليه تؤكد إدارة التعليم رفضها التام تعريض البيئة التعليمية ومنسوبيها لأي إساءة أو تصرف يحيد بها عن أداء الرسالة المنوطة بها، وأنها ماضية بكل حزم في اتخاذ كافة الإجراءات النظامية لحفظ الحقوق لأصحابها ومحاسبة المتسبب وفق الإجراءات القانونية المتبعة وكل ما من شأنه حماية المؤسسة التعليمية ومنسوبيها، وتسهم في أداء المعلمين والطلاب لدورهم في بيئة تعليمية آمنة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.