تسجيل الدخول

سيدة تتفق مع “بلطجية” لاختطاف طفل وتسجيله باسم زوجها الثري طمعا في الميراث

كل الوطن - فريق التحرير24 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
سيدة تتفق مع “بلطجية” لاختطاف طفل وتسجيله باسم زوجها الثري طمعا في الميراث

كل الوطن – متابعات: نجح قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريتى أمن القاهرة والإسكندرية، فى تحديد وضبط مرتكبى واقعة، اختطاف طفل رضيع عقب ولادته بمستشفى الساحل بالقاهرة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن العام، لكشف غموض، وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ المواطنة “منى.ج” ربة منزل – ومقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل، بدخولها مستشفى الساحل فى حالة وضع وأنجبت طفل وعقب ذلك قامت بالإتصال بشقيقتها “هدى.ج” ربة منزل – مقيمة بالإسكندرية ، فحضرت للمستشفى وبرفقتها شخصان وطلبت منها الطفل لوضعه بالحضانة، إلا أنها إنصرفت به من المستشفى، واتهمتها باختطافه، وعللت ذلك لوجود خلافات عائلية بينهما .

تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة “شقيقة المُبلغة ، سائقين شقيقين مقيمان بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية”.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية تم تحديد محل إختبائهم بشقة ملك أحد السائقان بمنطقة مساكن الحرية بالإسكندرية ، حيث تم إستهدافهم وضبطهم وبرفقتهم الطفل المختطف .

وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة، وأفاد أحد السائقان تعرفه على إحدى السيدات بمحافظة الإسكندرية ( جارى تحديدها وضبطها ) يتواصل معها تليفونياً حيث قررت له أنها متزوجة من أحد الأثرياء ونظراً لعدم قدرتها على الإنجاب ولرغبتها فى الحصول على نصيب أكبر فى الأرث لكون زوجها متزوج من أُخرى وله أبناء اتفقت معه على إحضار طفل حديث الولادة لقيده باسمها واسم زوجها مقابل ( 25 ألف جنيه) فاتفق مع الباقين على ارتكاب الواقعة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.