تسجيل الدخول

عدد متابعيها تجاوز 100 ألف على تويتر.. أم سعود تعقد مؤتمرا صحفيا (فيديو)

2018-11-27T14:26:48+03:00
2020-01-08T11:29:30+03:00
تويترمحليات
كل الوطن - فريق التحرير27 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
عدد متابعيها تجاوز 100 ألف على تويتر.. أم سعود تعقد مؤتمرا صحفيا (فيديو)

كل الوطن – متابعات: عقدت المواطنة السعودية المعروفة بلقبها الشهير “أم سعود” ، مؤتمرًا صحفيًا خاصًا ورمزيًا، على ” تويتر” أجابت فيه عن بعض الأسئلة المرتبطة بالدور الذي تلعبه في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت “أم سعود”، مقاطع فيديو على حسابها في موقع “تويتر”، ظهرت خلالها تجلس فيها على منصة مماثلة للمؤتمرات الصحفية الرسمية، لتقدم بعض النصائح المرورية بصيغة إجابات على أسئلة افتراضية موجهة لها.

وقالت “أم سعود”، إنها لا تتعدى سرعة مئة كيلومتر في الساعة عندما تقود سيارتها، إلا في بعض الحالات الطارئة. كما أنها لا تستخدم هاتفها الجوال أثناء القيادة بتاتًا، فيما تفضل سيارات الجيب من موديلات السيارات الأخرى.

يشار إلى أن “أم سعود” ظهرت بحساب موثق على موقع “تويتر”، يوم السبت الماضي، وتجاوز عدد متابعيها 100 ألف متابع، بينهم مشاهير وفنانون سعوديون وخليجيون، ولم تتضح هويتها في بداية الأمر، قبل أن تبدأ بنشر رسائل مرورية توعوية، كشفت عن كونها تمثل الإدارة العامة للمرور، والتي استعانت بها للوصول إلى أكبر شريحة نسائية في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.