تسجيل الدخول

الجيش اليمني يحقق انتصارات جديدة في الملاجم وقانية بمحافظة البيضاء

2018-11-27T23:46:16+03:00
2019-01-27T18:01:05+03:00
عربي ودوليهنا اليمن
كل الوطن- فريق التحرير27 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
الجيش اليمني يحقق انتصارات جديدة في الملاجم وقانية بمحافظة البيضاء

البيضا- واس: تمكن الجيش الوطني اليمني اليوم من تحرير عدد من المواقع الإستراتيجية في جبهتي (الملاجم) و (قانية) بمحافظة البيضاء وسط اليمن بعد هجوم عنيف على مليشيا الحوثي الانقلابية. وقال قائد اللواء 173 مشاة العميد صالح المنصوري في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة ” إن قوات الجيش الوطني اليمني حررتْ مفرق (أعشار) وجبال (الملفات) واستكملت تحرير جبال (الكبار) المطلة على منطقة (فضحة) و (ناطع)، واندمجت قوات الجيش المتقدمة من محوري (ناطع) و (نعمان) في مركز الفقراء”.

وأفاد الموقع الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، أن طائرات التحالف شاركت بفاعلية في إسناد الجيش اليمني، حيث دمّرت آليات كانت تحمل تعزيزات بشرية وأسلحة وذخائر لمليشيا الحوثي، كما استهدفت تجمعات متفرقة للمليشيات، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها.وفي جبهة (قانية)، تمكنت قوات الجيش الوطني اليمني من تحرير شبكة (حوران) ومحطة الغاز، فيما تواصل التقدم باتجاه نقطة (اليسبل) آخر موقع تسيطر عليه المليشيات الانقلابية في منطقة (قانية).ولا تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة، وسط تقدم لقوات الجيش الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.