تسجيل الدخول

الأمير فيصل بن مشعل: القصيم قادرة على التفوق في السياحة الشتوية ..دشن أعمال المعرض السعودي (رحلات 3)

كل الوطن- فريق التحرير27 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
الأمير فيصل بن مشعل: القصيم قادرة على التفوق في السياحة الشتوية ..دشن أعمال المعرض السعودي (رحلات 3)

بريدة – واس: دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , مساء اليوم , المعرض السعودي الثالث للسفر والسياحة والصيد “رحلات 3 ” بمركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة بريدة , بمشاركة أكثر من 60 شركة ومعرض , بحضور وكيل أمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان , وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي , ومستشار أمير منطقة القصيم إبراهيم الماجد , وعدد من مدراء الجهات الحكومية والخاصة والمهتمين .

وتجول سموه بالمعرض مستمعاً لشرح مفصل من قبل مدير المعرض السعودي الثالث للسفر والسياحة والصيد “رحلات 3 ” سليمان بن إبراهيم العمري , موضحاً أن الشركات المشاركة في المعرض عكست واقع السياحة والصيد والسفر والاهتمام بثقافة المنطقة الطبيعية , مطلعاً سموه على أركان الجهات الحكومية والأهلية المشاركة .

والتقى سمو أمير منطقة القصيم خلال جولته بعدد من المختصين في صناعة السفر والسياحة والترفيه والشباب , كما شاهد عرضاً وثائقياً يحكي مسيرة معرض رحلات .بعد ذلك كرم سموه الرعاة والمشاركين والداعمين وشركاء النجاح , وتسلم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة .وأكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , أن إقامة مثل هذه الملتقيات والمعارض أمر مهم وجيد وخادم للقطاع السياحي , خاصة لما تمتاز به المنطقة من مقومات سياحية خلال هذا الموسم , مشيراً إلى أن القصيم لديها من الإمتيازات والمواقع ما يجعل منها منطقة قادرة على التفوق في السياحة الشتوية , سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود , وأن يديم على هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ نعمة الأمن والآمان والنماء الدائم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.