تسجيل الدخول

علا الفارس تتفادى هجوماً جديداً بزيارة سريّة

كل الوطن - فريق التحرير28 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
علا الفارس تتفادى هجوماً جديداً بزيارة سريّة

تعيش الإعلامية علا الفارس حالياً فترة استجمام وراحة فور إنهائها تصوير مسلسلها الدرامي الجديد “صبر العذوب” المقرّر عرضه ضمن الخريطة الدرامية لموسم رمضان 2019.

ما أسباب زيارتها السرية إلى السعودية، وماذا عن وصفتها السحرية للحفاظ على شبابها؟

زيارة سرية
بعد الخلافات التي أثيرت خلال الفترة الماضية بين علا الفارس وبين الجمهور السعودي عبر وسائل التواصل الاجتماعي فور تغريدتها الشهيرة التي تسبّبت بتوقّف ظهورها عبر شاشة الـأم بي سي، لم يعرف الكثير من جمهور علا في السعودية ومحبّوها أيضاً أنّها زارت السعودية أكثر من مرة، لكن دون أن تعلن عن تلك الزيارة حتى لا تتعرّض لهجوم من قبل بعض النشطاء الذين لا تعلم هدفهم في شنّ حروب وهمية عليها، فيما تملك الفارس قاعدة جماهرية كبيرة في السعودية تطالبها بالعودة بأسرع وقت إلى الشاشة الصغيرة.

ola fares 3 13 - كل الوطن
ola fares 4 12 - كل الوطن
ola fares 2 13 - كل الوطن

وصفة سحرية
وأخيراً ظهرت علا بلوك جديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث بدت أكثر جمالاً وشباباً؛ فتوالت الرسائل سائلةً عن سر جمالها، خاصة بعد أن ردد بعض المتابعين أنها لجأت إلى عملية تجميل لتظهر بهذا اللوك. لكن كشفت علا الفارس لجمهورها عن سر تغييرها في الفترة الأخيرة عبر فيديو قصير على سناب شات الخاص بها بوصفة سحرية اكتشفتها أخيراً خاصة بعد تعرّضها لإرهاق شديد أثناء فترة تصويرها لمسلسلها الدرامي الجديد، وأكّدت أنها استخدمت زيت اللوز الحلو الذي يحافظ على نضارة البشرة وشبابها، ونصحت جمهورها باستخدامه يومياً ليصبحوا أكثر شباباً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.