تسجيل الدخول

اختفى عند صلاة المغرب بالباحة ووالده يناشد. 4 أيام من الفقد لم تشفع لعودة “طراد”..

كل الوطن - فريق التحرير29 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
اختفى عند صلاة المغرب بالباحة ووالده يناشد. 4 أيام من الفقد لم تشفع لعودة “طراد”..

كل الوطن – متابعات: ناشد ذوو مفقود ثلاثيني يعاني اعتلالات نفسية، المشاركة في البحث عنه بعد أن فُقد منذ ما يزيد على 4 أيام بالباحة؛ مُبَيّنين أنه يرتدي ثوباً أسود وليس في حوزته أية أوراق ثبوتية أو جوال.

وقال لـ”سبق” والد المفقود “طراد سفر محمد الغامدي”: “ابني مفقود منذ مساء السبت بمدينة الباحة؛ إذ اختفى فجأة في سوق الباحة، ولم يعد حتى الآن، وهو يعاني من اعتلالات نفسية، وقد تقدمنا ببلاغ رسمي لدى شرطة الباحة، ويرتدي ثوباً أسود ولا يملك إثباتاً أو جوالاً”.

وأوضح: “خرج مع شقيقه الأصغر فيصل، عصر السبت، من منزلنا في معشوقة، وفي صلاة المغرب كانا في مسجد سوق الخضار القديم بوسط الباحة؛ ولكنه بعد الصلاة لم يعثر عليه”.

وأضاف: “ذكر بعض شهود العيان أنهم شاهدوه في نفس الوقت في الجامع المجاور لمواقف الطائف والقريب من المسجد السابق، وأكد آخرون أنهم شاهدوه مساء أمس بالأوصاف التي أعلنت عنها على طريق كرا وكان يرتدي بالإضافة للثوب الأسود جاكيت وشالاً.

وبيّن والد المفقود، أن ابنه يبلغ من العمر 37 عاماً، متوسط الطول، مائل للقصر؛ مناشداً مَن يعثر عليه التواصل على هاتف رقم (0506234279)، أو إبلاغ الجهات الأمنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.