تسجيل الدخول

هل يُطيح “إنستغرام” بغادة عبد الرازق ويقودها إلى الإعتزال؟

2018-12-01T11:08:23+03:00
2018-12-01T11:10:34+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير1 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
هل يُطيح “إنستغرام” بغادة عبد الرازق ويقودها إلى الإعتزال؟

ما بين هجوم ضارٍ، ومحاولات حثيثة للدفاع.. عاد اسم غادة عبد الرازق ليتصدر السوشيال ميديا، بعد تدوينة مثيرة للجدل تحمل قدراً غير عادي من الجرأة غير المعتادة من الفنانين، نشرتها عبر حسابها المعتمد على “إنستغرام”، الذي يبدو أنه أصبح مصدر صداع دائم لغادة، فلا تكاد تنتهي من أزمة بسببه حتى تواجه آخرى.

كسرت غادة عبد الرازق حالة الصمت والترقب بالوسط الفني، الذي يعاني من عدم وضوح الرؤية فيما يخص الماراثون الرمضاني، وخروج عدد كبير من النجوم والنجمات، نتيجة تراجع الإنتاج، حيث اتهمت غادة، شركة إعلام المصريين التي يُديرها المنتج تامر مرسي، بأنها تحارب النجوم، وهي السبب في خروج عديد المسلسلات من منافسات رمضان 2019، حيث كتبت تدوينة وُصفت بالصادمة جاء فيها: “ياجمهور، انا بتحارب من مجموعة اسمها #الاعلام للمصريين، مش عايزاني اشتغل السنة دي في الدراما، مش انا بس، ناس كتير جدا فنانين وبيقولوا هنقعدكم في البيت ولو عاجبكم ولو سألتهم بتتكلموا باسم مين يقولولك باسم الجيش أو المخابرات, هل ده صحيح؟ مجرد سؤال علشان الوسط الفني كلة بيسأل معايا ده حقيقة ولا كذبة؟ ارجو الرد عني وعن زملائي وشكرا”.

Untitled 2 942426 - كل الوطن

السر في الصدمة من وجهة نظر البعض تجاوز غادة للخطوط الحمراء، باقحامها اسمي الجيش والمخابرات، في سياق تعاني فيه مصر والمنطقة من ويلات الإرهاب، ولم تمض سوى دقائق حتى جاءت ردود الفعل قاسية، حيث تم تدشين هاشتاغ بعنوان “#غاده_عبدالرازق_افشل_ممثله”، والذي تحول إلى “تريند” بسرعة رهيبة، وانهالت خلاله التغريدات للهجوم على غادة عبد الرازق وكأنها فتحت أبواب الجحيم على نفسها، لتصبح تحت قصف السوشيال ميديا بلا رحمة، فغردت رحمة: “#غاده_عبدالرازق_افشل_ممثله عايزة تاخد 50 مليون جنيه اجر عن المسلسل الواحد.. ولما طلبها اترفض طلعت تعمل شو على حساب البلد وخلاص كل الموضوع انها طماعة والطمع يقل ماجمع واهو ربنا بيكشفها على رؤوس الأشهاد”. ودونت صفاء: “اي حد عاوز يعمل شو يقولك المخابرات والجيش.. يمكن تضرب معه وتلفت الانظار وتطلع بأي مصلحة #غاده_عبدالرازق_افشل_ممثله”. وكتبت نجلا: “احنا كدا عرفنا اللي فيها طالبة اجر عالي واصلا اعمالك مش بتغطي اجرك مش كفاية المنتج مستحملك 6 سنين فشل واعمالك اصلا مش ناجحة انتي من امته اصلا واعمالك بتجيب المبلغ ده، المنتج كتر خيره ان مستحمل فشلك 6 سنين”.

وبعد حالة الجدل التي أثارتها، قامت غادة عبد الرازق بحذف التدوينة التي كتبتها، كما أغلقت التعليقات على حسابها على “إنستغرام”، لإيقاف سيل الهجوم المتواصل، وكأنها تُعيد الموقف السابق، عندما قامت ببث فيديو لايف عبر “إنستغرام”، ولم تكن واعية عندما بثته، وظلت فترة طويلة تعاني من تداعيات ذلك، لتعود وتُكرر الأمر بهذه التدوينة مجدداً، وكأن “إنستغرام” أصبح مصدر معاناة غادة عبد الرازق.

وقدمت غادة في رمضان الماضي مسلسل “ضد مجهول”، ولم يحقق النجاح المنتظر، كما هو حال اَخر مسلسلاتها، “أرض جو” 2017، و”الخانكة” 2016، و”الكابوس” 2015، و”السيدة الأولى” 2014. بعكس انطلاقتها القوية منذ أولى بطولاتها المطلقة في الدراما الرمضانية التي بدأتها عام 2010 بمسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”، وتبعته بمسلسل “سمارة” في 2011، ثم “مع سبق الإصرار” 2012، و”حكاية حياة” 2013، وحققت هذه المسلسلات نجاحاً كبيراً وقت عرضها في الماراثون الرمضاني. وقدمت غادة في السينما فيلمين هذا العام تم عرضهما في موسم عيد الفطر، هما “كارما” ولم يحقق إيرادات كبيرة، و”حرب كرموز” وحقق إيرادات ضخمة جداً.

المصدر: لها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.