تسجيل الدخول

“مكانتك بتكبر في القلب”.. رسالة مؤثرة من أصالة إلى أحمد حلمي لهذا السبب (فيديو)

2018-12-01T11:21:51+03:00
2018-12-01T11:22:14+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير1 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
“مكانتك بتكبر في القلب”.. رسالة مؤثرة من أصالة إلى أحمد حلمي لهذا السبب (فيديو)

وجهت النجمة أصالة رسالة للنجم أحمد حلمي، عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، وذلك بعد زيارته لأطفال أحد المخيمات في الأردن، وقضاء وقت ممتع معهم تخلله الكثير من اللعب والغناء.

ونشرت أصالة، صورة لـ”حلمي”، عبر حسابها الرسمي وعلقت عليها قائلة: “لأنّ الإنسان لايتجزّأ.. أحمد حلمي إنسان بكلّ تفاصيله، ولا يُشكر إنسان متله على ما يفعل، لأنّ فعله ناتج عن أخلاقه الرّفيعة، إنّما يزيد تقديره وتكبر مكانته في الرُّوح والقلب”.

1543494733358099491 - كل الوطن

يذكر أن “أصالة” تستعد لإحياء حفلها الغنائي الجديد غدًا بدولة الكويت، والتي قالت عنها: “مجرّد إنّي أتخيّل كمّ السعاده الّلي رح فوز فيها بكرة لمّا غنّي بالكويت بتجاوز أيّ شعور تاني وبتناساه… أنا معكم بكرة ببلد الطيّبين توأم الحياة أهلها، بيستحقّوا كلّ الفرح لأنّه مكانه في نفوسهم واضح”.

وكان آخر أعمال أصالة، أغنية “الحقيقة”، وحققت نجاحاً كبيراً فور طرحها على “يوتيوب”، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، ومن ألحان وليد سعد.

وتعمل “أصالة” على قدم وساق للانتهاء من وضع اللمسات النهائية على أغاني ألبومها الجديد، المقرر طرحه العام المقبل، وستطرح لجمهورها خلال الشهر المقبل أغنية جديدة بعنوان “بنت الأكابر”.

عن موقع روتانا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.