تسجيل الدخول

محمد ذبح جدّته واشترى مخدّرات: ست عجوزة مخدتش معايا دقيقتين

كل الوطن - فريق التحرير1 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
محمد ذبح جدّته واشترى مخدّرات: ست عجوزة مخدتش معايا دقيقتين

كل الوطن – متابعات: اقتادت أجهزة الأمن بالجيزة، أمس، الشاب المنسوب إليه تهمة القتل العمد لجدته لسرقتها في الهرم، إلى نيابة حوادث جنوب الجيزة، لإعلانه بقرار إحالته للجنايات، وذلك بعدما تسلمت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية.

حضر المتهم “محمد” 26 سنة، فى حراسة أمنية مشددة أشرف عليها العميد أسامة عبدالفتاح، رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والمقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، وأثناء مثوله اعترف بتفاصيل الجريمة مرة أخرى أمام محقق النيابة قائلا، “أنا خرجت من السجن من حوالي شهر كده روحت لأبويا البيت طردنا ومش معايا فلوس، قلت أخبط على جدتي أقعد عندها شوية.. كنت عارف إن هي غنية ومعاها فلوس.. روحت قاعدة معاها يومين هي وجدي.. والكلام ده كان من حوالي شهرين، وعرضوا عليا إني أروح مصحة لعلاج الإدمان علشان اتعالج، وطبعا فى اليومين دول كنت عرفت جدتي حطت الدهب وفلوسها فين.. استغلت غياب جدي أنه خرج لمصلحة الأحوال المدنية اللى موجودة في شارع الهرم، أخدت قرار على طول.. كنت عايز أشتري مخدرات ومكانش معايا أي فلوس.. مسكت السكين ودبحت جدتي فى دقيقتين.. ست عجوزة ما أخدتش كتير، وروحت واخد الدهب بتاعها و20 ألف جنيه، اشتريت المخدرات اللي تكفيني ورحت على الإسكندرية”.

التفاصيل التي دارت في منزل العائلة الذي يقع فى شارع عمرو بن العاص بمنطقة المطبعة التابعة لحي الهرم، غرب محافظة الجيزة، طبقا لما جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية جاءت كالتالي: أن بداية الكشف عن تفاصيل الجريمة، بورود بلاغ لقسم شرطة الهرم من عامل بعثوره على جثة زوجته مقتولة داخل “الشقة”، وشكَّل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث انتقل فريق من الضباط تحت إشراف العميد أسامة عبدالفتاح، رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، لإجراء معاينة ومناظرة للجثة والوقوف على ملابسات الواقعة.

وجاء في تحريات المباحث، التي أجريت بمعرفة العقيد محمد راسخ، مفتش مباحث الهرم، والمقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم الشرطة، أن حفيد المجني عليها وراء قتلها بدافع سرقة أموالها ومصوغاتها خصوصًا أنه مسجل خطر سرقات وأدمن تعاطي المواد المخدرة.

وأضافت التحريات، التي أشرف عليها اللواء مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن المتهم كان يقيم مع جده وجدته، اللذين قررا الاعتناء به وعلاجه من الإدمان، فانتظر خروج جده يوم الجريمة لاستخراج بطاقة رقم قومي له واستصدار قرار لعلاجه على نفقة الدولة من الإدمان، وقرر قتل جدته للاستيلاء على أموالها، لعلمه أنها تدخر مبالغ مالية، إضافة إلى مصوغاتها الذهبية.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم استل سيكنا وسدد 8 طعنات لجدته في الرقبة وأنحاء متفرقة من جسدها واستولى على المال والذهب وفر هاربا.

وانطلقت مأمورية تحت قيادة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم لضبط المتهم الهارب في الأماكن التي يتردد عليها، وبتتبع خط سير هروب المتهم، تبين اختباؤه بإحدى “الشقق” بمحافظة الإسكندرية، وألقي القبض عليه، وجاء في محضر الشرطة، أن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن المسروقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.