تسجيل الدخول

حرم أمير منطقة الرياض الاميرة نوره بنت محمد تُكَرّم 325 طالبة متفوقة غداً

2018-12-02T19:10:30+03:00
2018-12-02T19:10:55+03:00
عربي ودولي
كل الوطن- فريق التحرير2 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
حرم أمير منطقة الرياض الاميرة نوره بنت محمد تُكَرّم 325 طالبة متفوقة غداً

العاصمة – واس : ترعى حرم أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد غداً الحفل السنوي الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض لتكريم (325) طالبة متفوقة على مستوى المنطقة والمتميزات وبنات شهداء الواجب، بحضور نخبة من قيادات وزارة التعليم وأمهات الطالبات, وذلك على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

وقدّمت مساعد المدير العام بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية ريم بنت محمد الراشد شكرها للأميرة نورة بنت محمد بن سعود لرعايتها حفل تكريم الطالبات المتفوقات، ومشاركة بناتها الطالبات فرحتهن بالتفوق والتميز، مؤكدة أن هذه الرعاية هي امتداد لما يحظى به التعليم ومنسوبوه من اهتمام قادته بالمتميزين وتحفيزهم وتكريمهم ليكونوا لبنة حسنة وصلبة في بناء هذا الوطن المعطاء.

وأشارت الراشد إلى أن هذا التكريم هو حافزٌ إلى مزيد من التفوق والإبداع، شاحذٌ للهمم العالية والآمال البعيدة، وهذه الرعاية لهذه الشريحة وتكريمهما بادرة لتحقيق الأهداف المنشودة والتطلعات المستقبلية للوطن.من جانبها هنأت مديرة إدارة توجيه وإرشاد الطالبات بتعليم الرياض سحر عطية الطالبات المتفوقات وقائدات المدارس والمعلمات وأمهات الطالبات اللاتي رسمن خارطة العلو والقمة وأثبتنَ كيف يكون العطاء صادقاً.

من جهتها وصفت مديرة إدارة نشاط الطالبات الدكتورة إيمان الدريهم حفل التكريم هو عرس للطالبة، وسيكون هناك تكريم للمتميزات في الأنشطة اللامنهجية، سواء كن في أولمبياد العلوم والرياضيات واللغة العربية والتصميم الفني والمشاركات في تحدي القراءة ويوم البيئة ومسابقة خيال، مؤكدة أن التكريم هو نهج حكومة البلاد التي تسعى إلى تهيئة طاقات بشرية تسهم بفاعلية في تحقيق التنمية المستدامة القادرة على التنافس العالمي المواكب لرؤية 2030 الطموحة، والعمل على توسيع مدارك المتعلمين في جميع المجالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.