تسجيل الدخول

مطار الملك فهد الدولي يحتفي باليوم الوطني الإماراتي

كل الوطن- فريق التحرير3 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
مطار الملك فهد الدولي يحتفي باليوم الوطني الإماراتي

الدمام- واس: احتفل مطار الملك فهد الدولي بالدمام أمس بذكرى اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حيث ازدانت أرجاء المطار بالأعلام الإماراتية وازدهرت شاشات العرض بمختلف العبارات الترحيبية للأشقاء الإماراتيين القادمين للمملكة، الذين كان باستقبالهم مجموعة من أطفال المنطقة الشرقية مرتدين الزي الإماراتي التقليدي؛ وذلك تفاعلاً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالاحتفاء باليوم الوطني الإماراتي، ومشاركة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة هذه المناسبة السعيدة.

وقام منسوبو مطار الملك فهد بتوزيع باقات الورد للركاب القادمين من دولة الإمارات على مختلف شركات الطيران الإماراتية والسعودية، بمشاركة جميع القطاعات العاملة في المطار؛ تعبيراً عن قوة التلاحم والعلاقة الأخوية بين البلدين وشعبيهما، كما خصص المطار ركناً خاصاً لالتقاط الصور للمسافرين بجانب العلم الإماراتي.ويأتي احتفال مطار الملك فهد الدولي ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومشاركة الأشقاء الإماراتيين فرحتهم في احتفالاتهم باليوم الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.