تسجيل الدخول

الأمين العام للجامعة العربية يلتقي وفد جمعية الصداقة البرلمانية السعودية المصرية

كل الوطن- فريق التحرير4 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
الأمين العام للجامعة العربية يلتقي وفد جمعية الصداقة البرلمانية السعودية المصرية

القاهرة- واس: التقى معالي الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط اليوم بمقر الأمانة العامة للجامعة في القاهرة، رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية المصرية بمجلس الشورى عساف بن سالم أبو ثنين والوفد المرافق له من أعضاء اللجنة خلال زيارتهم الحالية إلى مصر.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للجامعة السفير محمود عفيفي في تصريح عقب اللقاء، أن اللقاء تناول مُستجدات الأوضاع العربية وواقع العمل العربي المشترك وآفاقه المستقبلية.وأوضحَ المتحدثُ أن الأمينَ العامَ استعرضَ مع الوفدِ الدورَ الذي تقومُ به الجامعةُ في كافةِ مجالاتِ العمل العربيّ المُشترك، وما يعتري منظومةَ العمل العربي الجماعي من مُشكلاتٍ وأوجه قُصور، وما تواجهه من صعوباتٍ سياسية ومالية على مدار الفترةِ الأخيرة.

وأشاد رئيس لجنة الصداقة السعودية المصرية عضوا مجلس الشورى عساف أبو ثنين، بدور الجامعة العربية في خدمة قضايا العمل العربي المشترك، معربًا عن تطلعه لأن تجني الأمة العربية ثمار جهود الجامعة العربية المتواصلة.ويضم وفد مجلس الشورى، عددًا من أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية المصرية وهم الدكتور هادي بن علي اليامي والمهندس أحمد بن محمد الأسود، والدكتورة رائدة بنت عبدالله أبو نيان، والأستاذ عبدالله بن علي العجاجي، والأستاذ عبدالله بن محمد الناصر، والدكتورة فردوس بنت سعود الصالح، والدكتور فهد بن خلف البادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.