بالفيديو.. مي العيدان بأقوى هجوم على حليمة بولند بسبب جاكيتها.. والاخيرة تعتذر

كل الوطنآخر تحديث : الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 9:46 مساءً
بالفيديو.. مي العيدان بأقوى هجوم على حليمة بولند بسبب جاكيتها.. والاخيرة تعتذر

كل الوطن – متابعات: مرة جديدة شنت الاعلامية مي العيدان هجوماً على زميلتها الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بسبب احدى الصور التي نشرتها الاخيرة على صفحتها على تطبيق “انستغرام”.

وعرضت العيدان خلال حلقة برنامجها “كشف حساب” صورة بولند وترتدي خلالها جاكيتاً سوداء، لكنها تقصدت ان تنزلها عن كتفيها في حركة مليئة بالغنج والدلع، وقالت بسخرية: “حبيت الستايل الفرو، بس انا اول ما شفتها حسيت انها تقلد احد، واكتشفت انها استلفت الجاكيت من ناصر عباس”.

سخرية العيدان من بولند لم تمر بهدوء، حيث تفاعل الجمهور بشكل واسع مع طريقتها واسلوبها في الحديث عن الامر، لافتين إلى أن حليمة تتقصد القيام بهذه الحركات وارتداء الملابس الفاضحة لتصبح حديث الناس.

وكانت بولند اعتذرت عن عدم حضور مهرجان “يوم في حب الإمارات”، الذي كان من المقرر إقامته بمدينة العين يوم الجمعة المقبل، بسبب تعرضها لوعكة صحية.

وقالت بولند عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”: “المفروض أكون في أبوظبي ولكن بسبب ظروفي الصحية ما قدرت أسافر.. وأشكر إدارة المهرجان على تفهمهم لظروف مرضي…”.

المصدر: لها أون لاين

رابط مختصر
2018-12-10 2018-12-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن