الفن يجمع بين نجوم مصر وتركيا

الفن يجمع بين نجوم مصر وتركيا

كل الوطن – متابعات: إنتشرت فى الفترة الأخيرة داخل الأعمال الفنية المصرية سياسة الاستعانة بنجوم أجانب في الأعمال المختلفة سواء كانت للتلفزيون أو للسينما، وترتب على ذلك خلق علاقات صداقة قوية بين النجوم لتسهل عليهم العمل سويا.

وظهرت علاقات صداقة حقيقية على السوشيال ميديا، تضم نجوم مصر مع نجوم تركيا، وعبر النجوم عن اعتزازهم وحبهم للعمل سويا، وكان ذلك من خلال الطرفين.

في السطور التالية نلقي الضوء على علاقتين ظهرت أخبارهما خلال الأيام الحالية بين نجوم مصر وتركيا..

أمير كرارة وخالد ارجنش

نشر الفنان أمير كرارة عبر حسابه على انستجرام صورة تجمعه بالنجم خالد أرجنش الشهير بالسلطان سليمان، نظرا لدوره في المسلسل التركي حريم السلطان، وأعلن “كرارة” من خلال منشوره اشتراك “خالد” معه فى فيلم كازبلانكا المقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك لعام 2019.

محمد امام و مريم أوزرلى

نشر الفنان محمد إمام صور تجمعه بالنجمة التركية مريم أوزرلي أثناء تصوير فيلم “لص بغداد”، ورغم أنه لم يجمعهما أي عمل فني من قبل ولكن من الواضح أنهما على علاقة صداقة قوية.

وذكر “محمد” في منشوره على “انستجرام” اسم مريم الشهيرة به فى مصر وهو “السلطانة هويام” التى اشتهرت به فى مصر بسبب مسلسل حريم السلطان.

المصدر: موقع الرسالة

رابط مختصر
2018-12-11 2018-12-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن