إحالة أوراق موظف ذبح زوجته لطلبها الطلاق لعدم قدرته على الإنجاب للمفتى

كل الوطن - فريق التحريرآخر تحديث : الخميس 13 ديسمبر 2018 - 11:51 مساءً
إحالة أوراق موظف ذبح زوجته لطلبها الطلاق لعدم قدرته على الإنجاب للمفتى

عاقبت محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار فواز إبراهيم محمد، وعضوية المستشارين محمد سيف النصر ومحمد مصطفى محمد، وسكرتارية أحمد جمال وأحمد محمد وأشرف محمد، بإحالة أوراق موظف إلى فضيلة المفتي، بتهمة ذبح زوجته وفصل رأسها عن جسدها نتيجة طلبها الطلاق منه أكثر من مرة.

تعود الواقعة إلى 11 نوفمبر 2015 يفيد بالعثور على جثة “سامية. ع” (23 سنة ـ ربة منزل) بدون رأسها التي اختفت من مسرح الحادث بقرية الخطارة التابعة لمركز شرطة نقادة.

وتوصلت الجهود الأمنية إلى أن مرتكب الواقعة هو زوجها “محمد. ك. ع” (52 عامًا ـ موظف)، حيث ذبحها وفصل رأسها عن جسدها نتيجة طلبها الطلاق منه أكثر من مرة بسبب عدم قدرته على الإنجاب.

وأضافت التحريات أن المتهم اختبأ في جزيرة قريبة من القرية بمنطقة الزراعات الكائنة بجزيرة مطيرة، مستخدمًا أحد قوارب الصيد وبمداهمته نجحت قوة في ضبطه مختبئًا وبجواره جوال بلاستيكي بداخله رأس آدمية لأنثى والخاصة بجثة المجني عليها.

وأفادت الأجهزة الأمنية بأن المتهم اعترف باستخدام سكين في ذبح زوجته وفصل رأسها عن جسدها بسبب تكرار طلبها الطلاق لعدم قدرته على الإنجاب.

تم إحالة القضية برقم 154 لسنة 2016 جنايات نقادة، والمقيدة برقم 35 لسنة 2016 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات والتي قضت بإحالة أوراق المتهم إلى المفتي.

المصدر: الوطن المصرية

رابط مختصر
2018-12-13 2018-12-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن - فريق التحرير