تسجيل الدخول

“الداخلية المصرية”: مقتل 40 إرهابياً في الجيزة وشمال سيناء

كل الوطن - فريق التحرير29 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
“الداخلية المصرية”: مقتل 40 إرهابياً في الجيزة وشمال سيناء

القاهرة – د ب أ: أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم السبت مقتل 40 “إرهابياً” في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، وذلك خلال مداهمتها لثلاثة أوكار إرهابية في نطاق محافظتي الجيزة وشمال سيناء.

وقالت الوزارة ، في بيان بثه التلفزيون المصري اليوم السبت ، إنه “توافرت معلومات لقطاع الامن الوطنى حول قيام عناصر إرهابية بالتخطيط للقيام بأعمال إرهابية”، وأضافت :”إستمراراً لجهود الوزارة بمجال ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة فى تنفيذ بعض العمليات العدائية وتسعى لتصعيد مخططاتها الرامية لزعزعة الاستقرار الأمنى، ومحاولة النيل من مقدرات الوطن ، فقد توافرت معلومات لقطاع الامن الوطنى حول قيام مجموعة من العناصر الإرهابية بالأعداد والتخطيط لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تستهدف مؤسسات الدولة خاصة الاقتصادية ومقومات صناعة السياحة ورجال القوات المسلحة والشرطة ودور العبادة المسيحية”.

وحسب الداخلية ، “تم على الفور التعامل مع تلك المعلومات وتوجيه عدة ضربات أمنية ومداهمة أوكار تلك العناصر فى توقيت متزامن بنطاق محافظتى الجيزة وشمال سيناء عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا وأسفرت نتائج التعامل معهم عن مصرع عدد 40 إرهابيا”، وأشارت الداخلية إلى “مقتل 14 إرهابيا بمنطقة مساكن أبو الوفا بالحي 11 دائرة مدينة 6 اكتوبر بمحافظة الجيزة، و16 إرهابيا بمنطقة مساكن أبناء الجيزة بطريق الواحات بمحافظة الجيزة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.