تسجيل الدخول

"الفيفا" يخضع 8 من لاعبي الجزائر لاختبار الكشف عن المنشطات

2010-05-24T16:42:00+03:00
2014-03-09T16:05:40+03:00
غير مصنف
kolalwatn24 مايو 2010آخر تحديث : منذ 11 سنة
"الفيفا" يخضع 8 من لاعبي الجزائر لاختبار الكشف عن المنشطات
كل الوطن

كل الوطن – د ب أ: خضع 8 من لاعبي المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى اختبارات الكشف عن المنشطات من قبل لجنة من مراقبي المنشطات التابعة للاتحاد

كل الوطن – د ب أ: خضع 8 من لاعبي المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى اختبارات الكشف عن المنشطات من قبل لجنة من مراقبي المنشطات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا“.

وذكر اتحاد كرة القدم الجزائري في موقعه على الإنترنت الأحد 23-05-2010 أن فريقاً من مراقبي المنشطات بالاتحاد الدولي لكرة القدم قام بزيارة إلى معسكر المنتخب بمرتفعات كرانس مونتانا السويسرية الجمعة الماضي في إطار برنامج الاختبارات الفجائية المضادة للمنشطات التي يجريها “الفيفا” قبل المرحلة التي تسبق نهائيات كأس العالم.

وأوضح الاتحاد أن بعثة “الفيفا” سحبت أسماء 8 لاعبين، وقامت بأخذ عينات من بولهم، كما اختير واحد من الثمانية لأخذ عينة من دمه، مشيراً إلي أن رئيس الاتحاد محمد روراوة أمر اللجنة الطبية للاتحاد بإجراء اختبارات مماثلة على بقية لاعبي المنتخب قبل الانتقال إلى آيرلندا لمواجهة منتخبها ودياً يوم الجمعة المقبل في دبلن.

وتتنافس الجزائر ضمن المجموعة الثالثة بكأس العالم إلى جانب إنكلترا والولايات المتحدة وسلوفينيا

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.