بالـ (وفاء) جناح الخرج يستقبل أبناء الشهداء

بالـ (وفاء) جناح الخرج يستقبل أبناء الشهداء
حلّ ابناء شهداء الواحب التابعين لمكتب (وفاء) بتعليم الخرج ضيوفا على جناح الخرج المشارك بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية 33 ، يرافقهم مديرة المكتب الاستاذة فاطمة الصويغ والمشرف بالمكتب الاستاذ محمد المطرفي .

وكان باستقبالهم رئيس الوفد الاستاذ فهد السهلي واعضاء اللجان والاركان المشاركة ، حيث أقيم لهم برنامج استقبال خاص ، وتجولوا بأركان الجناح ووزعت عليهم الاهداءات ، وفي الختام قدّم رئيس الوفد اهداء تسلمه محمد المطرفي .

يُذكر انه تم إفتتاح مكتب (وفاء) لرعاية الطلاّب والطالبات من أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين بإدارة التعليم بمحافظة الخرج قبل سنتين تقريبا بقرار من وزير التعليم . حيث يقدّم المكتب للطلاب والطالبات الرعاية النفسية والصحية والإجتماعية والتعليمية والتخفيف من الآثار النفسية التي خلفها فقدانهم لعائلهم .

وعن الزيارة عبّرت مديرة المكتب أ.فاطمة الصويغ عن سعادتها أولا بجناح الخرج وما لاقه من صدى مسموع عن مشاركته الأولى بالجنادرية ، كما اسعدها الحفاوة والاستقبال للابناء والبنات وأن الهدف من الزيارة اطلاعهم على هذه الفعالية العالمية كل عام ، وادخال السرور للابناء في اطلاعهم على معارف وتجارب جديدة بالنسبة لهم .

المصدر: المركز الاعلامي

رابط مختصر
2019-01-07 2019-01-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن