تسجيل الدخول

استفتاء المرور: 75 % غير راضين عن وسائل الإبلاغ عن مخالفات «ساهر»

2010-05-25T13:09:00+03:00
2014-03-09T16:05:43+03:00
محليات
kolalwatn25 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
استفتاء المرور: 75 % غير راضين عن وسائل الإبلاغ عن مخالفات «ساهر»
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: صوّت نحو 16 ألف شخص حول كفاية وسائل الاستعلام المتاحة حاليا عن المخالفات المرورية ضمن الاستفتاء الذي طرحه موقع مرور

كل الوطن – متابعات: صوّت نحو 16 ألف شخص حول كفاية وسائل الاستعلام المتاحة حاليا عن المخالفات المرورية ضمن الاستفتاء الذي طرحه موقع مرور الرياض الإلكتروني.وبحسب تقرير نشرته الاقتصادية فقد كشف الاستفتاء أن 75 في المائة من المشاركين في التصويت وبلغ عددهم نحو 11822 صوتا أبدوا عدم رضاهم عن كفاية الوسائل المتاحة، والتي تأتي عبر الإنترنت ورسائل الجوّال، فيما بلغت عدد الأصوات المؤيدة لما هو متاح في الاستعلام عن المخالفات 3282 صوتا، بينما جاءت الأصوات التي لا تعلم بنسبة 4 في المائة، حيث بلغ عدد المصوتين 627 صوتا. ويشير موقع مرور الرياض الإلكتروني، إلى أن تطبيق نظام ساهر أسهم بشكل كبير في زيادة الاستعلام عن المخالفات المرورية منذ بدء تطبيقه قبل نحو شهر، حيث يتيح الموقع الاستعلام عن المخالفات في الصفحة الرئيسة عبر طريقتين، الأولى الاستعلام عن مخالفة تخص نظام ساهر، أي جاءت رسالة SMS إلى الشخص المخالف تشير إلى ارتكابه مخالفة، فيما الطريقة الثانية الاستعلام عن مخالفات مرورية بشكل عام. وهنا يوضح الموقع أن ما يخص مخالفات ساهر فيمكن الرد مباشرة، أما الاستعلام عن بقية المخالفات المرورية ممن لم تأته رسالة SMS فيكون الرد عليها من خلال إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني «الإيميل» للشخص المستعلم. وقد شهد الموقع منذ العمل في نظام ساهر دخولا كبيرا، حيث بلغ أعداد المستعلمين خلال الشهر الماضي نحو 50 ألف مستعلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.