تسجيل الدخول

د. بن حميد يدشن مشروع مركز كافل الاجتماعي في اجتماع مجلس الإدارة

2010-05-25T17:16:00+03:00
2014-03-09T16:05:44+03:00
محليات
kolalwatn25 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
د. بن حميد يدشن مشروع مركز كافل الاجتماعي في اجتماع مجلس الإدارة
كل الوطن

كل الوطن- مكة المكرمة: تحتضن مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة اليوم (الأربعاء) اجتماع مجلس إدارة المؤسسة برئاسة معالي

كل الوطن- مكة المكرمة: تحتضن مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة اليوم (الأربعاء) اجتماع مجلس إدارة المؤسسة برئاسة معالي الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد وعضوية كلاً من سعادة الأستاذ عبدالله بن داود الفايز، والأستاذ عبدالرحمن بن حسن شربتلي، والمهندس يحي بن محمد بن لادن، والمهندس قيس إبراهيم جليدان، والأستاذ صالح بن علي التركي، والدكتور ناصر بن عقيل الطيار، والشيخ محمد بن عبدالله البشر، والدكتور خالد بن سعد المقرن، والدكتور عبدالله بن مرعي بن محفوظ، والدكتور عبدالقادر عبدالرحمن فقيه، والدكتور عبدالواحد بن عبدالمحسن العبيد، والأستاذ عبدالمحسن بن صالح الراجحي.

      وسيتناول الاجتماع عدد من المحاور حيث يطلع المجلس على تقرير سير العمل والمنجزات خلال الفترة الماضية والخدمات المقدمة من المؤسسة للأيتام والأرامل من خلال المشاريع التي تهدف لخدمة الفئات المستفيدة، كما يطلع إنجازات مركز كافل الاجتماعي، في حين يقر الحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية، ويستعرض توصيات اللجنة التنفيذية لعام المنصرم.

      يستعرض جملة من التطلعات المستقبلية والاقتراحات وآلية تنفيذها، كما يطلع المجلس على الإنجازات التي حققتها المؤسسة في العديد من المشاريع التي تهدف لخدمة الفئات المستفيدة من خدماتها، في حين يشهد الاجتماع تدشين مشروع مركز كافل الاجتماعي.

      وأوضح فضيلة الأمين العام الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن داود الفايز بأن مجلس الإدارة سيناقش العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، مشيراً إلى أن المؤسسة تتطلع لأن تكون رائدة في العمل الخيري لاسيما في تقديم خدماتها على أعلى المستويات خاصة أنها حصلت على شهادة الجودة العالمية (أيزو 9001 -2000) والتي تعتبر تتويجاً لإخضاعها جميع الأعمال الإدارية لمعايير المطابقة لنظام الآيزو العالمية والجودة الشاملة.

      وأشار الأمين العام إلى أن المؤسسة تسعى دوماً لتحقيق المزيد من التطوير في الخدمات المقدمة للأيتام والأرامل، مبيناً بأن الإنجازات التي حققتها المؤسسة تأتي ضمن حرص مجلس الأمناء ورئيس مجلس الإدارة لتقديم أقصى درجات الخدمة المميزة للأيتام والأرامل فضلاً عن الداعمين وأعضاء مجلس الإدارة.

      يُشار إلى أن مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة والتي ترفع شعار “مع اليتيم حتى يستغني” هي مؤسسة خيرية تعني برعاية هذه الفئة الغالية لينالوا نصيبهم من الرعاية التربوية والتعليمية والاجتماعية والصحية بما يؤدي إلى تنشئتهم نشأة صحيحة ليستغنوا ويكونوا لبنة صالحة في مجتمعهم بإذن الله تعالى.. وتهدف المؤسسة للمساهمة في رعاية وكفالة الأيتام وتقديم المساعدات النقدية والعينية والسكنية لهم، والعناية بتعليمهم وتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل وتشجيهم على الاعتماد على أنفسهم بعد الله في ترتيب شؤون حياتهم، وإعداد وتطوير الأبحاث والدراسات التي تسهم في سد حاجة اليتيم وتحقق أهداف المؤسسة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.