تسجيل الدخول

حاولت توريط 150 من الفنانين والشخصيات .. محاكمة شقيقه الممثلة زينة بالإتجار في المخدرات

2010-05-25T21:43:00+03:00
2014-03-09T16:05:45+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn25 مايو 2010آخر تحديث : منذ 11 سنة
حاولت توريط 150 من الفنانين والشخصيات .. محاكمة شقيقه الممثلة زينة بالإتجار في المخدرات
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: حدد المستشار انتصار نسيم رئيس محكمة جنايات القاهرة جلسة 11 أغسطس القادم لمحاكمة ياسمين رضا

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: حدد المستشار انتصار نسيم رئيس محكمة جنايات القاهرة جلسة 11 أغسطس القادم لمحاكمة ياسمين رضا إسماعيل شقيقة الفنانة زينة وشريكها المقيم فى الولايات المتحدة نادر أحمد شوقى أمام الدائرة 14 جنوب القاهرة برئاسة المستشار عمر عبدالعزيز الشريف فى قضية اتهامها بتشكيل عصابة للاتجار فى الكوكايين نتج عنها غسيل أموال.

وكان المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام قد أحالهما للمحاكمة بعد أن كشفت التحقيقات عن قيام ياسمين بتوزيع الكوكايين بسيارتها المرسيدس على عملائها بأنحاء المعادى ومدينة نصر بعد تسلمها من شريكها المقيم بالولايات المتحدة.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد تمكنت من القاء القبض على ياسمين وبحوزتها 45 جراما من الكوكايين و22 الف جنيه مصرى و650 دولاراً. وتم احالتها الى النيابة العامة التى قررت حبسها على ذمة القضية.

وكانت ياسين قد ادعت في التحقيقات الأولية التي أجريت معها أنها “تجلب الكوكايين لأصدقائها في الوسط الفني ومنهم مطربة تلقب بمطربة مصر الأولى وزوجها الموزع الموسيقي وممثل يلقب بممثل ألأكشن الأول في مصر ومطرب شاركته شقيقتها “زينة” بطولة أكثر من فيلم”. وكلها مزاعم لم تستطع تأكيدها. ونظر إليها على أنها محاولات من جانب ياسمين لإنقاذ نفسها من خلال توريط حوالي 150 فناناً وشخصية عامة في قضيتها والتي حملت رقم “103 لسنة 2010 جنايات”.

يذكر أن قضية ياسمين “شقيقة زينة” ليست أول قضية يتورط فيها شخص من داخل الوسط الفني أو على علاقة به حيث سبق حبس الفنان حاتم ذو الفقار في قضية تعاطي مخدرات. وهو نفس المصير الذي طال الفنان الراحل مجدي وهبة. فيما كان الفنان فاروق الفيشاوي صاحب أشهر القضايا عندما خرج على جمهوره ليعلن نجاحه في التغلب على تعاطيه المخدرات بمساعدة زوجته السابقة سمية ألألفي. وهو الاعتراف الذي بدأه الفيشاوي “الأب” من داخل مكتب الكاتب الصحفي الكبير صلاح منتصر. أما المطرب الراحل عماد عبد الحليم فقد لقي حتفه من جراء إدمانه للمخدرات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.