تسجيل الدخول

برنامج المشهد السياسي يتناول تجربة المناصحة السعودية في مكافحة الإرهاب

2010-05-26T12:21:00+03:00
2014-03-09T16:05:46+03:00
محليات
kolalwatn26 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
برنامج المشهد السياسي يتناول تجربة المناصحة السعودية في مكافحة الإرهاب
kolalwatn

كل الوطن – وكالات: ينطلق في منتصف حزيران القادم برنامج المشهد السياسي عبر فضائية الدانة السعودية حيث يتناول في أولى حلقاته ملف الإرهاب في

كل الوطن – وكالات: ينطلق في منتصف حزيران  القادم  برنامج المشهد السياسي عبر فضائية “الدانة” السعودية حيث يتناول في أولى حلقاته ملف  الإرهاب في السعودية،وكيف استفادت الدول الخليجية والعربية والدول المتقدمة من التجربة السعودية الآمنية،وكيف استطاع برنامج المناصحة الذي ساعد كثيرا في اجتثاث الارهاب من المملكة والذي  إشيد   به  في العديد من الدول المتقدمة وأيضا الإمم المتحدة  بحيث اصبح من ضمن البرامج الدولية التي تعالج الفكر الضال المنحرف وتجعله فكرا معتدلا متوازنا وضيوف البرنامج الإعلامي د. سعود بن صالح المصيبيح ،سماحة د. عبد العزيز المسبل احد أعضاء للجنة المناصحة،والإعلامي سعد الدوسري ومن الأردن يشارك السفير الأردني الأسبق خالد عبيدات والذي ترأس مجموعة من الدول العربية لنزع السلاح في نيويورك الأمم المتحدة 1987م ومن القاهرة يشارك الخبير الآمني في شؤون الإرهاب فؤاد علام  هذا بالإضافة لنبض الشارع العربي ومدى ما عانى  من الإرهاب ويذكر إن البرنامج يعده ويقدمه الإعلامي السعودي د.  سامي عبد العزيز العثمان .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.