تسجيل الدخول

فتاة سعودية تنتحر هرباً من زوجها الخمسيني

2010-05-26T16:04:00+03:00
2014-03-09T16:05:48+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn26 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فتاة سعودية تنتحر هرباً من زوجها الخمسيني
kolalwatn

كل الوطن – الألمانية: أقدمت فتاة سعودية (18 عاما) على الانتحار، عقب أسبوع واحد فقط من زفافها هربا من حياتها مع زوجها الخمسيني. ووفقا لما ذكرته

كل الوطن – الألمانية: أقدمت فتاة سعودية (18 عاما) على الانتحار، عقب أسبوع واحد فقط من زفافها هربا من حياتها مع زوجها الخمسيني.ووفقا لما ذكرته صحيفة “عكاظ” اليوم الأربعاء، فقد أطلقت الفتاة النار على جسدها من بندقية عائدة ملكيتها لزوجها، وعثرت الجهات الأمنية التي باشرت الحادثة، على وصية الفتاة اعتذرت خلالها لذويها على انتحارها، وطلبت منهم السماح والدعاء لها.

في حين أكد الطبيب الشرعي فرضية الانتحار، أوضحت الشرطة أن السلطات الأمنية اتخذت جميع الإجراءات النظامية لمتابعة الحادثة، مشيرة إلى استمرارية التحقيق، وبحسب مصادر مقربة من العائلة، فإن الفتاة وافقت على الزواج من الزوج المسن، بيد أنها لم تتمكن من مواصلة حياتها الزوجية، ما دفعها لوضع حد لحياتها، وأوضحت المصادر أن الفتاة تعرضت لحالة نفسية متردية قبيل زفافها وفي الأيام التي قضتها في منزل زوجها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.