تسجيل الدخول

محكمة الاستئناف تؤيد الاعدام لكويتية ادينت باضرام النار في خيمة زفاف زوجها

2010-05-26T17:29:00+03:00
2014-03-09T16:05:48+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn26 مايو 2010آخر تحديث : منذ 11 سنة
محكمة الاستئناف تؤيد الاعدام لكويتية ادينت باضرام النار في خيمة زفاف زوجها
kolalwatn

كل الوطن – (ا ف ب) – ايدت محكمة الاستئناف الاربعاء حكم الاعدام على كويتية ادينت باشعال حريق في خيمة زفاف زوجها ما اسفر عن مقتل 57 امرأة وطفلا

كل الوطن – (ا ف ب) – ايدت محكمة الاستئناف الاربعاء حكم الاعدام على كويتية ادينت باشعال حريق في خيمة زفاف زوجها ما اسفر عن مقتل 57 امرأة وطفلا وقال محامي الدفاع زيد الخباز لوكالة فرانس برس عبر الهاتف “نحن نرى ان الحكم قاس جدا. سوف نرفع هذه القضية الى محكمة التمييز“.

وكانت نصرة العنيزي (23 عاما) اشعلت النار في خيمة المدعوات الى حفل زفاف زوجها على امرأة ثانية، في عمل نفذته بحسب الصحف الكويتية بدافع الغيرة واثار الهلع في الكويت.

وحكم في المحكمة الابتدائية على المرأة بالاعدام بعد ادانتها بتهمة القتل مع سابق الاصرار وباشعال حريق بنية القتل. وكانت المدانة نفت في بداية المحاكمة في تشرين الاول/اكتوبر الماضي التهم المنسوبة اليها مؤكدة براءتها.

وافاد التحقيق انها قامت في منتصف اب/اغسطس لبنلضي بصب البنزين على خيمة العرس المخصصة للنساء ثم اشعلت النار فيها. ولم يتسن للمدعوات الخروج مع اطفالهن من الخيمة التي انهارت فوقهم.

ولم يكن الزوج موجودا في الخيمة كونها مخصصة للنساء، كما لم تكن عروسه الجديدة قد وصلت بعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.