تسجيل الدخول

وظائف للسعوديات حاملات الماجستير في وزارة الخارجية

2010-05-26T18:04:00+03:00
2014-03-09T16:05:48+03:00
محليات
kolalwatn26 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وظائف للسعوديات حاملات الماجستير في وزارة الخارجية
kolalwatn

كل الوطن – متابعات: دعت وزارة الخارجية الحاصلات على درجة الماجستير من الطالبات السعوديات إلى التقديم لعدد من الوظائف النسائية الشاغرة في مقر

كل الوطن – متابعات: دعت وزارة الخارجية الحاصلات على درجة الماجستير من الطالبات السعوديات إلى التقديم لعدد من الوظائف النسائية الشاغرة في مقر الوزارة في الرياض بمسمى (سكرتير ثاني).

استقبال طلبات الراغبات في شغل الوظائف سيبدأ اعتبارا من السبت 29 جمادى الآخرة الجاري، وحتى الاثنين 9 رجب القادم. وسيكون عبر تعبئة النموذج الخاص بطلب التوظيف على موقع وزارة الخارجية الإلكتروني www.mofa.gov.sa ثم طباعته وإرفاقه مع جميع الوثائق المطلوبة وإرساله إلى قسم التعيين في الإدارة العامة لشؤون الموظفين في المقر الرئيس لوزارة الخارجية في الرياض عبر أحد فروع البريد الممتاز المنتشرة في عموم مناطق المملكة.

الوثائق المطلوب إرفاقها مع نموذج التقديم هي: وثيقة التخرج مع صورتين منها، موضحا بها تقدير النجاح والمعدل التراكمي، على ألا يقل تقدير النجاح في الماجستير للطالبة المتقدمة عن (جيد)، صورة من بطاقة الأحوال المدنية الشخصية أو صورة من بطاقة العائلة، صورة مطابقة لأصل المعادلة لمن حصلت على الشهادة من خارج المملكة، وصورتين شخصيتين ملونتين.

شهادة الماجستير للمتقدمات على الوظائف يشترط أن تكون في أحد التخصصات التالية: العلوم السياسية، الأنظمة، الاقتصاد، الإعلام (صحافة، علاقات عامة)، إدارة الأعمال، الإدارة الاستراتيجية، التمويل والاستثمار، الطب، الهندسة المدنية، الهندسة المعمارية، علوم الحاسب الآلي، هندسة التعدين، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، واللغة الإسبانية، كما اشترطت وزارة الخارجية ألا يزيد عمر المتقدمة عن 35 عاما

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.