تسجيل الدخول

الدكتور محمد السليمان رئيساً تنفيذياً لشركة نجم لخدمات التأمين

كل الوطن- فريق التحرير27 فبراير 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الدكتور محمد السليمان رئيساً تنفيذياً لشركة نجم لخدمات التأمين

كل الوطن- رنيم المشهراوى: الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت شركة نجم لخدمات التأمين، عن تعيين د. محمد بن حمد السليمان رئيساً تنفيذيا للشركة.

وقد رحّب رئيس مجلس إدارة شركة نجم الأستاذ هشام بن محمد الشريف بانضمام د. السليمان إلى الشركة، منوهاً بالسيرة المهنية الثرية والخبرات العالية التي يتمتع بها الرئيس التنفيذي الجديد، مؤكداً باسم مجلس الإدارة على أنّ هذه الخطوة ستدفع بأعمال الشركة نحو التطور، وتضفي مزيداً من الإنتاجية.

وأوضح الشريف بأنّ: ” د. السليمان يمتلك خبرةٍ عريقة ومتميزة في العديد من المجالات التي عمل فيها، لا سيما في مجال التحول الاستراتيجي للشركات وإدارة المشاريع والمؤسسات المالية، إلى جانب خبرته في إدارة الشركات التجارية مع مقدمي الخدمات الدولية والإقليمية، وهو ما سيمثل قيمة مضافة لشركة نجم”.

بدوره شكر الرئيس التنفيذي المعيّن لشركة نجم د. محمد السليمان؛ رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة على حفاوة الترحيب والثقة، منوهاً بالموقع الريادي الذي حققته الشركة على مستوى المملكة، من خلال الخدمات التي توفرها بما ينسجم مع أفضل المعايير العالمية. وأكّد على العمل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات في سبيل الارتقاء بأعمال الشركة وتحقيق أهدافها الاستراتيجية، وتمكين صناعة التأمين في المملكة لتكون رافداً اقتصادياً يدعم تحقيق رؤية المملكة 2030.

يُذكر أنّ د. محمد السليمان شغل العديد من المناصب القيادية في شركات مختلفة، شملت قطاع الاتصالات، والتمويل والبنوك، وإدارة الاستثمارات. وقبيل انتقاله إلى شركة نجم؛ تولى منصب نائب الرئيس للتطوير المؤسسي في شركة الاتصالات السعودية، وشغل قبل ذلك منصب رئيس العمليات لبيت التمويل الكويتي السعودي، ونائب الرئيس لشركة KLEVER MARKETING في الولايات المتحدة الأمريكية، ومهام قيادية أخرى. وهو خبير معتمد في إدارة المشاريع العالمية وعمليات الاندماج والاستحواذ.

ولدى د. السليمان سجلاً أكاديمياً حافلاً؛ فهو حائز على شهادة الدكتوراه في إدارة الاستراتيجيات وتكنولوجيا المعلومات من The Drucker School of Management – Claremont Graduate University في الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة الماجستير في أنظمة المعلومات والتكنولوجيا من الجامعة نفسها، وبكالوريوس في العلوم وإدارة أنظمة المعلومات من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

————————————————

نبذة تعريفية عن شركة نجم لخدمات التأمين:

تأسست شركة نجم عام 2007م، من منطلق دعم وتطوير صناعة تأمين المركبات في المملكة العربية السعودية، وفق تعاون مشترك بين مؤسسة النقد العربي السعودي والإدارة العامة للمرور في شأن مباشرة الحوادث المرورية وما يلحقها من خدمات تأمينية.

وتغطي 32 مدينة حول المملكة، ويعمل بها أكثر من 1700 موظف وموظفة، بنسبة توطين تصل إلى %92 من قوتها العاملة. سعياً منها لتحقيق السلامة المرورية لمستخدمي الطريق والحد من الحوادث من خلال منظومة متكاملة بتقديم خدماتها المبتكرة على أوسع نطاق لكافة المواطنين والمقيمين والزائرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.