استضافة المعتمرين الباكستانيين بمكة والمدينة حتى عودة الرحلات إلى باكستان

كل الوطنآخر تحديث : الخميس 28 فبراير 2019 - 12:33 مساءً
استضافة المعتمرين الباكستانيين بمكة والمدينة حتى عودة الرحلات إلى باكستان

كل الوطن – الرياض: أوضحت وزارة الحج والعمرة، أنه بالإشارة إلى توقف كافة الرحلات المتوجهة إلى باكستان إثر قرار إغلاق المجال الجوي والمطارات في جمهورية باكستان الإسلامية، قامت الوزارة بالتنسيق مع إمارة منطقة مكة المكرمة، وإمارة منطقة المدينة المنورة، والهيئة العامة للطيران المدني، لاستقبال واستضافة المعتمرين الباكستانيين حتى عودة الرحلات إلى باكستان والتنسيق مع شركات الطيران لإعادة الحجوزات.

وقالت الوزارة في بيان صحفي إنه تم تشكيل فريق عمل بمتابعة وتوجيه من وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، ونائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، وتوجيه شركات ومؤسسات العمرة لإسكان المعتمرين الباكستانيين المجدولة رحلاتهم عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في فنادق مكة المكرمة، وإسكان الزوار المجدولة رحلاتهم عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة في فنادق المدينة.

وأكدت الوزارة أن هذه الإجراءات تأتي في إطار توجيهات القيادة الرشيدة بتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن، وحرص الوزارة على راحة وسلامة المعتمرين.

رابط مختصر
2019-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن