تسجيل الدخول

جمعية "زمزم" تدشن "حياة" لرسم البسمة على وجوه المحتاجين

2010-05-27T10:50:00+03:00
2014-03-09T16:05:49+03:00
محليات
kolalwatn27 مايو 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
جمعية "زمزم" تدشن "حياة" لرسم البسمة على وجوه المحتاجين
kolalwatn

كل الوطن – واس: دشنت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة مؤخرا مشروعاً جديداً لرسم البسمة على وجوه المحتاجين من فئة المرضى

كل الوطن – واس: دشنت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة مؤخرا مشروعاً جديداً لرسم البسمة على وجوه المحتاجين من فئة المرضى يستهدف رجال الأعمال وأصحاب القلوب الحية وذلك بهدف المساهمة في تلبية احتياجات هذه الفئة عبر تفعيل المسؤولية الاجتماعية تجاههم .

وأوضح الأمين العام لجمعية زمزم استشاري طب الأسرة والمجتمع بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز وعضو هيئة التدريس بكلية طب الأسرة والمجتمع الدكتور علي بن عبدالله الفقيه أن مشروع “حياة” يمكن لرجال الأعمال وأصحاب القلوب الحية بناء شركة دائمة لتحمل المسؤولية الاجتماعية تجاه المرضى الفقراء ، مشيراً إلى أن المشروع يقدم عضوية دائمة في تلبية احتياجات الفئات المختلفة للخدمات الطبية في جميع أنشطة وبرامج الجمعية.

وأشار الأمين العام لجمعية زمزم الى أن المشروع يتميز بعدد من المزايا منها مساهمة العضو في دعم حالات من “مشروع العلاج الخيري” العمليات الصغرى والكبرى ، والمساهمة في دعم حالات من مشروع الأمومة والطفولة ومتابعة الحمل والولادة ، والمساهمة في دعم حالات من مشروع الصيدلية الخيرية وصرف الأدوية للمرضى الفقراء ، والمشاركة بأسهم في مشروع أوقاف الشفاء لعلاج المرضى الفقراء .

وبين أن الأعضاء سيتمكنون من المشاركة في الملتقى الصحي الدوري ، مرحباً بالجميع للتواصل مع الجمعية للانضمام لعضويات المشروع أو الإطلاع على مشاريع الجمعية عبر زيارة المقر الرئيسي للجمعية أو التواصل بالهاتف أو زيارة الموقع الإلكتروني للجمعية.

يذكر أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة تسعى لتقديم الخدمات الصحية بمختلف أنواعها لأصحاب العوز الطبي في منطقة مكة المكرمة بمختلف الفئات آخذين بعين الاعتبار أولوية ونوع الاحتياج ، وتهدف لتحقيق النموذج العملي الرائد للخدمات الصحية التطوعية من خلال تقديم خدمات علاجية ووقائية تطوعية للفرد والمجتمع .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.