تسجيل الدخول

إحتلت المرتبة الثانية..السعودية أنفقت 7 مليارات ريال على تكنولوجيا المعلومات خلال 2009

2010-05-27T11:07:00+03:00
2014-03-09T16:05:50+03:00
محليات
kolalwatn27 مايو 2010آخر تحديث : منذ 11 سنة
إحتلت المرتبة الثانية..السعودية أنفقت 7 مليارات ريال على تكنولوجيا المعلومات خلال 2009
kolalwatn

كل الوطن – الرياض: صرح المهندس محمد ال خشيل رئيس مجلس ادارة شركة نومد للتقنية ان المملكة احتلت المرتبة الثانية في قائمة الدول العربية الاكثر انفاقاً

كل الوطن – الرياض: صرح المهندس محمد ال خشيل رئيس مجلس ادارة شركة نومد للتقنية ان المملكة  احتلت المرتبة الثانية في قائمة الدول العربية الاكثر انفاقاً على البنية التحتية, حيث بلغ اجمالي الانفاق على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في السعودية أكثر من سبعة مليارات ريال سعودي العام الماضي 2009.

وقال ال خشيل في افتتاح  منتدى الأعمال الثالث لادارة البنية التحتية وخدمات تكنولوجيا المعلومات   في الرياض امس الذي تعقده الشركة ضمن سلسلة من اللقاءات والمنتديات للتعريف بأبرز الخدمات والمنتجات المقدمة لكبرى الشركات الداعمة لمسيرة التنمية الوطنية في المملك بحضور نخبة من ممثلي قطاع الحكومي و المال والأعمال بالرياض أن البنية التحتية وتقنية المعلومات تتيح لعملائها القيام بالعديد من التطبيقات التي توفر لهم العديد من التسيهلات في ادارة أعملهم وبمستوى عال من الاداء ومساعدتهم في الحد من بعض التحديات الراهنة , الى جانب الترشيد في  التكاليف مع اتاحة الفرصة للتركيز على المهام الرئيسية في الشركة.

واكد المهندس محمد ال خشيل رئيس مجلس ادارة شركة نومد للتقنية ان الاستخدام الأمثل للبنية التحية وتطبيقات ادارة خدمات تقنية تكنولوجيا المعلومات يشكل عاملاً حاسماً لنجاح الهيئات والشركات المهمة والفعالة في المجتمع , مشيرا الى ان الاعمتاد المتزايد على تقنية المعلومات في تقديم خدماتها الالكترونية يسهم بصورة بصورة متميزة ومتطورة بما يتماشي مع توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله- الرامية لإنجاح أعمال الحكومة الالكترونية وضمان تقديم أفضل الخدمات بصورة تليق بالمكانة التي تتبوأها المملكة العربية السعودية في مصاف الدول المتقدمة.

و كان المهندس محمد ال خشيل قد قدم في استهلال كلمته عرضاً حول التعاون مع شركةPINK ELEPHANT الكندية أكبر شركة عالمية ورائدة في توفيرخدمات الاستشارات والتدريب والتنظيم المؤتمرات في مجالات  ITILو ITSMوشهادات الجودة  ومدى أهميتها للمنشآت الحكومية والتجارية على حد سواء. وحضر المؤتمر جملة من المهتمين بمجال البنية التحتية وتقنية المعلومات على رأسهم السيد (ديفيد راتكليف) الرئيس التنفيذي لشركة (PINK ELEPHANT) الذي يحظى باحترام كبير في مجال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات حيث تحدث عن مدى أهمية تطبيقها في قطاعات الحكومية والشركات التي تعمل على تقديم أفضل الحلول التكنولوجية والمعلوماتية الأكثر تطوراً للشركة  ، وأكد نائب الرئيس التنفيذي لشركة (PINK ELEPHANT) أ. جورج سبالدينك على مدى أهمية استخدام تقنيات الاتصالات وضرورة الاهتمام بالبنية التحتية وتقنية المعلومات التي تتيح لعملائها القيام بالعديد من التطبيقاتفي ادارة أعمالها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.