تسجيل الدخول

أمطار الطائف تكشف سوء مشاريع التصريف..والشؤون الصحية تعلن وفاة شخص وإصابة 15

2010-05-27T11:36:00+03:00
2014-03-09T16:05:50+03:00
محليات
kolalwatn27 مايو 2010آخر تحديث : منذ 11 سنة
أمطار الطائف تكشف سوء مشاريع التصريف..والشؤون الصحية تعلن وفاة شخص وإصابة 15
kolalwatn

كل الوطن – متابعات: كشفت الأمطار الغزيرة التي هطلت على الطائف أمس، عن سوء التصريف في عدد من أحياء المحافظة، وبالأخص أحياء الشرفية والسحيلي والمنتزه

كل الوطن – متابعات: كشفت الأمطار الغزيرة التي هطلت على الطائف أمس، عن سوء التصريف في عدد من أحياء المحافظة، وبالأخص أحياء الشرفية والسحيلي والمنتزه حيث تسببت الأمطار في غرق عدد من السيارات التي كان بعضها واقفا أمام منازل أصحابها، إضافة إلى احتجاز عدد كبير من الأسر في تلك الأحياء.

وأوضح الناطق المكلف للدفاع المدني في الطائف العقيد عبد الله الثقفي أن فرق الدفاع المدني ودوريات السلامة وفرق الكهرباء أعلنت حالة الاستنفار وتواجدت في الميدان للتعامل مع البلاغات العديدة التي تلقتها غرفة العمليات، وأغلبها احتجاز سيارات وتماسات كهربائية، مشيرا إلى أن هطول الأمطار الغزيرة كان على عدة أحياء في الطائف شملت القمرية والنزهة والصناعية والطريق الدائري والوهط والوهيط.

من جهته، بين المتحدث الإعلامي للشؤون الصحية في الطائف سعيد الزهراني أن المحافظة شهدت تسجيل 15 إصابة ووفاة واحدة أمس، مضيفا «الإصابات وحالة الوفاة المسجلة وقعت في الصباح الباكر، ولا يتعلق جميعها بالأمطار».

بدوره، أكد مدير مرور الطائف العقيد عبد الله الشهراني إغلاق بعض الشوارع في المحافظة لفترات قصيرة بعد أن غمرتها السيول والمستنقعات، إذ تم تحويل مسارات بعض الشوارع وتم التنسيق مع الأمانة والدفاع المدني للتعامل مع هذه الأمور. وأضاف «وجدنا تعاونا كبيرا، وتمت إعادة الانسيابية المرورية للشوارع خلال فترة وجيزة».

من جهة أخرى، عثرت الجهات الأمنية في الطائف أمس، على جثة توفي صاحبها قبل أربعة أيام في منزل في منطقة الجنوب.

وأفادت مصادر أمنية بأنه سيتم عرض الجثة على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، مشيرة إلى أن الجهات الأمنية فتحت تحقيقاتها في قضية الجثة المتوفاة لكشف كافة تفاصيل الحادثة.

المصدر: عكاظ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.