بعد عامين من الغياب .. كيف كانت عودة الإعلامي داود الشريان ؟

كل الوطنآخر تحديث : الأربعاء 20 مارس 2019 - 8:28 مساءً
بعد عامين من الغياب .. كيف كانت عودة الإعلامي داود الشريان ؟

عاد نجم الشاشة السعودية بدون منازع داود الشريان إلى “مشاكساته” وإحراجه للمسؤولين السعوديين ببرنامج جديد يعد إنعكاسا لخطة الإصلاح التي يهدف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لتنفيذها.

صحيفة لوموند الفرنسية أوردت في هذا السياق تقريرا ترجمته عنها الرياض بوست أكدت فيه أن عودة الإعلامي السعودي داود الشريان إلى شاشة التلفزيون أعادت معها طرح عدد من الملفات الإجتماعية في المملكة .

وأضاف التقرير ” عاد داود الشريان إلى الشاشة السعودية بعد عامين من الغياب ، واستأنف الصحفي النجم طرح عدد من الملفات المثيرة الجدل .”

وتابع التقرير ” حافظ الشريان على توجهه الناجح بمنح الكلمة للمواطنين والشارع السعودي لطرح وفضح عدد من الإخلالات في عدد الإدارات والجهات وتحميل المسؤولية للمسؤولينولين العموميين .”

وأضافت الصحيفة الفرنسية ” تم بث البرنامج ، الذي أطلق عليه اسمه الخاص ، منذ منتصف فبراير كل أحد وأثنين وثلاثاء ، على قناة SBC .”

و يحاكي” العرض الذي يشبه المحاكمة الإعلامية برنامجا سابقا قدمه الشريان بين عامي 2012 و 2017 ، على قناة MBC حيث طرح الشريان عددا من القضايا الاجتماعية ، مثل البطالة و حقوق المرأة .

كما حافظ برنامج الشريان على نفس الأسلوب ، حيث تقترب حلقات البرنامج من كونها حلبة صراع بين الضيوف أثناء التطرق إلى مواضيع مثيرة للجدل تهدف لفضح الحقيقة وتحميل المسؤوليات لمن يستحق حتى وإن كان وزيرا أو مسؤولا.”

هذا و يتزامن بث البرنامج الجديد للشريان مع خطوات متقدمة قطعتها اليعودية في الإصلاح الإقتصادي والإجتماعي ومكافحة الفساد وفقا لرؤية 2030.

العربية نت

رابط مختصر
2019-03-20 2019-03-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن